تعز العز

تعز .. حشود مهيبة .. وحضور مشرف

#أصوات_تعزية 

 

لوحة إيمانية بديعة رسمها احرار وشرفاء محافظة تعز صباح اليوم بحضورهم المهيب والمشرف في ساحة الاحتشاد لإرسال رسالتهم للمعتوه ترامب وإسقاط اقنعة الزيف التي تدثرت بها دولته الارهابية العنصرية كبلد للحرية والسلام.

 

حضور يعيد الى الاذهان قصة مجدآ سطره اليمنيون الأوائل منذ غابر الازمان. وسار على دربه الاحفاد كبرياء وشموخآ وبذل وعطاء وتضحيات دون القبول بالمذلة والهوان او المساومة في الكرامة والشرف والارض والعرض.

 

موقف حازم من رجال شهد لهم القرآن قبل التاريخ ببأسهم الشديد .. نعم انهم ابناء تعز موطن الحضارات ومنبع الثقافة والادب وبلد الحرية والاحرار (لن ترى الدنيا على ارضي وصيآ).

 

خروج ابناء تعز اليوم بذلك العنفوان للتنديد بالسياسات الامريكية وقرار التصنيف الامريكي لأنصار الله واستنكار الجرائم الامريكية بحق ابناء الشعب اليمني هو تفنيد لأقاويل المعتدين وابواق نفاقهم وقنواتهم الماجنة بأن تعز مرمية في احضان العدوان

ناهيك عن انه مثل صفعة قوية من حذاء تعزي في وجه المستكبرين وبني سلول ومن دار في فلكهم من المطبعين والمرتزقة والخونة والعملاء.

 

وليس غريبآ او عجيبآ او جديدآ على ابناء تعز الشرفاء مثل هذه المواقف المشرفة فهم اصل الرجولة وعنوان العزة والكرامة ولعل وقوفهم في صف الوطن وتقديم التضحيات من فلذات اكبادهم شهداء في سبيل الله والذود عن حياض الوطن منذ الوهلة الاولى

لإنطلاق العدوان الامريكي السعودي وحلفائه من اعراب الإبل والهجن. لهو خير دليل وشاهد على عظمة اولئك الرجال واصالة جوهرهم ومنبتهم ومعدنهم الاصيل.

 

قد لا تسعفني اللحظات وربما قد يخونني التعبير في ذكر مآثركم وإستذكار مواقفكم المشرفة يا ابناء تعز الاحرار ولذلك سأكتفي بالقول:

شكر الله سعيكم وزاد بالرجال الاوفياء من امثالكم ودمتم ذخرآ للمحافظة والوطن وسيفآ مسلط على رقاب المستكبرين وكل كفار عنيد.

 

فضل البرطي



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews