تعز العز

وزير الإدارة المحلية يدعو إلى تفعيل أداء أجهزة السلطة المحلية

تعز نيوز – تعز

دعا وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي محافظي المحافظات إلى تفعيل أداء أجهزة السلطة المحلية في المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.

وأكد الوزير القيسي أثناء اجتماع موسع ضم، نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظي المحافظات ضرورة التوعية بأهمية المساندة المجتمعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بكل الوسائل الممكنة لتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة من دنس الغزاة وأذنابهم من العملاء والمرتزقة.

وأشاد بجهود المحافظين في تفعيل الأداء الإداري والخدمي والتنموي لأجهزة السلطة المحلية، والحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وحث المحافظين على تفعيل دور المشائخ والوجاهات الاجتماعية لتعزيز التماسك الاجتماعي والاصطفاف الوطني، وتوحيد جهود كافة الفئات المجتمعية بالمحافظات والمديريات لمجابهة العدوان والتواصل مع المغرر بهم من مدنيين وعسكريين للعودة إلى صف الوطن للاستفادة من قرار العفو العام بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار.

وأشاد القيسي ومحافظو المحافظات بالانتصارات المحققة في كافة المجالات، خصوصا مجال التصنيع العسكري وتطوير قدرات اليمن الدفاعية.

واستنكروا جريمة اختطاف النساء في مأرب من قبل مرتزقة العدوان، باعتبارها عيب أسود تتنافى مع القيم والمبادئ والأخلاق والأعراف والأسلاف القبلية.

حضر الاجتماع عدد من وكلاء وزارة الإدارة المحلية والوكلاء المساعدين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews