تعز العز

لقاء موسع لمشائخ و وجهاء وأعيان مديرية مقبنة بتعز

تعز نيوز – مقبنة

أكد مشائخ وأعيان ووجهاء وحكماء مديرية مقبنة بمحافظة تعز، اليوم خلال لقاء موسع بالمديرية أن معركة تحرير الوطن من الغزاة والمرتزقة هي معركة جميع اليمنيين.

وخلال اللقاء الموسع الذي ترأسه محافظ تعز الأستاذ سليم محمد المغلس، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، أكد أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء قبائل مديرية مقبنة أن معركة تحرير الوطن من الغزاة والمرتزقة هي معركة جميع اليمنيين.

وشدد أبناء مقبنة على حقهم المشروع في تحرير جميع مناطقهم من الغزاة والمرتزقة وفرض السيادة الوطنية، والوقوف الكامل والمطلق إلى جانب الدولة وإخواننا في الجيش واللجان الشعبية بكل ما نملك.

وتدارس اللقاء المستجدات والقضايا الطارئة، ودعم معركة الحرية والاستقلال وتحرير ما تبقى من مناطق المحافظة من دنس الغزاة والمرتزقة، وتعزيز قنوات التواصل مع المغرر بهم في صفوف العدوان للعودة إلى حضن الوطن.

وفي اللقاء أشار محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أن هذا اللقاء يأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد الذي واجه الباطل في زمن لم يستطيع فيه أحد رفع صوته أمام الطغاة المستكبرين، وقدم التضحيات بنفسه وروحه وأهله في سبيل الله وإعلاء كلمته ونصرة للمستضعفين… داعياً للوفاء لهذه التضحيات التي قدمها الشهيد القائد وجميع الشهداء العظماء باستمرار السير على نهجه والمشروع الذي خطه لإعلاء كلمة الله.

واعتبر تصعيد العدوان والمرتزقة بفتح جبهات وأشعالها بتعز تأتي لأنهم يدركون أن أبناء تعز يتصدرون الإنتصارات والمعارك في جميع جبهات الكرامة ضد جحافل الغزاة والمرتزقة… منوهاً أن أبناء تعز من جميع مناطقها لهم الدور الكبير في تحقيق الإنتصارات على تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

وأكد المحافظ المغلس أنه ومهما حاول العدوان ومرتزقته بنشر الدعايات والإنتصارات الوهمية والإرجاف، الا أن أبناء تعز ومقبنة مستمرون وفي أعلى جاهزية أكثر من ذي قبل لتحطيم ودك جحافل المرتزقة على أسوار مقبنة وستكون مقبرة لهم.

وأشار الى أن العدوان ومرتزقته يصورن أن المعركة في المحافظة هي معركة أبناء تعز بينما هي تأتي لتحقيق أهداف ومخططات العدوان على أبناء تعز أنفسهم خصوصاً بعد أن ظهروا بموقفهم الضعيف والهزيل كأدوات رخيصة تنفذ مايملى عليها من أسيادهم أنظمة العدوان والأمريكان…

ونوه الى أن مايحدث في المناطق الخاضعة لسيطرة العدوان ومرتزقته سواء في تعز أو غيرها من جرائم وانتهاكات بحق الأبرياء ماهو الا نموذج يريد العدوان ومرتزقته أن يعمموه في جميع أرجاء الوطن… معتبراً أن حزب الإصلاح يستثمر دماء المخدوعين لصالح قوى الغزو والاحتلال لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب كرامة وعزة هذا الشعب.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews