تعز العز

من الخطوط الأمامية بالكدحة في تعز: مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة يوجه رسالة هامه للعدوان ومرتزقته

تعز نيوز- تعز 

 

تفقد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد اليوم، ومعه قائد اللواء 33 مدرع العميد طلال الشميري، والعقيد صلاح الصلاحي ومدير أمن مقبنة المقدم أبو علي العشملي عدد من المواقع في الخطوط الأمامية بجبهة الكدحة بمديرية المعافر.

 

وأطلع العميد الخالد ومرافقوه على أوضاع المرابطين والإنتصارات التي تحققت على جحافل مرتزقة العدوان في عدد من المواقع، مطلعاً منهم على الترتيبات والتجهيزات العسكرية ضد مرتزقة العدوان.

 

وخلال الزيارة حيا العميد محمد يحيى الخالد المرابطين على صمودهم وثباتهم وإصرارهم في مواجهة المرتزقة وعملاء دول العدوان الذين عاثوا في الأرض الفساد.

 

وأكد أن مرتزقة العدوان تجرعوا الهزائم النكراء خلال الايام الماضية أثناء محاولتهم التقدم نحو مواقع الجيش واللجان الشعبية.

 

وأطلع مساعد قائد المنطقة خلال زيارته التفقدية على الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية المرابطة في جبهة محافظة تعز الغربية، مشدداً على ضرورة الاعتماد على الله في مواجهة أعداء الأمة واستحضار المعية الالهية في كل المواقف لنحضى بالتأييد والتوفيق الرباني.

 

وحث الجميع على رفع الجاهزية والاستعداد الدائم والإلتزام ببرنامج رجال الله لخوض معركة الدفاع عن الأرض حتى تحقيق النصر واستعادة كامل تراب الوطن من قبضة العدوان ومرتزقته.

 

من جانبهم عبر المرابطون في الخطوط الأمامية بجبهة الكدحة عن إمتناهم لهذه الزيارة، مؤكدين ثباتهم واستمرارهم في التنكيل بجحافل الغزاة والمرتزقة حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من دنسهم.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews