تعز العز

تدشين اليوم الوطني للصمود بلقاءات موسعة للخطباء والمرشدين بمديريات محافظة تعز

تعز نيوز- تعز

 

دشن بمحافظة تعز اليوم فعاليات اليوم الوطني للصمود بلقاءات تشاورية موسعة للخطباء والمرشدين والتربويين والشخصيات الإجتماعية بمديريات التعزية وحيفان وماوية وشرعب الرونة وصبر الموادم ومقبنة، في إطار تفعيل الدور الرسالي للمساجد وتعزيز الصمود الوطني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على يمن الإيمان والحكمة، بمناسبه مرور ستة أعوام من الصمود تحت شعار -ولا تهنوا في ابتغاء القوم-.

 

وخلال اللقاءات التي حضرها أعضاء من مجلس الشورى والمسؤولين والشخصيات الإجتماعية والوجهاء القيت العديد من الكلمات التي تطرقت على صمود أبناء اليمن وخصوصاً أبناء تعز في مواجهة طواغيت العصر.

 

وأشارت الكلمات على أن مايقوم به مرتزقة العدوان في عدة جبهات في محافظة تعز ماهو إلا تخبط وهزيمة ساحقة يتجرعونها في جبهة محافظة مأرب، وان الصمود والإنتصارات التي يسطرها ومايزال رجال الله في جبهات الشرف بفضل الله وبفضل تكاتف الجهود الشعبية.

 

ودعت كلمات العلماء الخطباء والمرشدين تصحيح وعي وفكر الذين لايزالوا في سبات عميق ومكممين افواهههم والساكتين على مايجري في بلدهم من حصار جوي وبري وبحري.

 

كما شددت على اليقظة والسير نحو الطريق الصحيح طريق الجهاد والذود عن تراب وأرضي اليمن ودحر الغزاة والمحتلين منها والصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews