تعز العز

لقاء تحضيري لفعالية اليوم الوطني للصمود بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

 

أكد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس أن شعبنا اليمني العزيز أثبت جدارته ومكانته في مواجهة دول الإستكبار العالمي ومرتزقتهم طوال ست سنوات مضت بإيمان وثقة بالله بنصره ووعده تحت القيادة الربانيه ممثلة بقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، جاء ذلك في اللقاء التحضيري لفعالية اليوم الوطني للصمود الذي أقامته السلطة المحلية بمحافظة تعز.

 

وأشاد المحافظ المغلس ببسالة جيشنا واللجان الشعبية وتضحياتهم الجسام في التصدي للعدوان البربري الظالم ومرتزقته الذي استهدف المدنيين والمدارس والمشافي وكل منشآت البنية التحيتة من معاهد وطرق وجسور، ولم يتركوا شيئاً.

 

ولفت أن كل مقومات الصمود في وطننا استهدفت، وكان لإلتفاف شعبنا حول قيادته الربانية والتوجه الى جبهات القتال هو والثقه العالية بنصر الله هو من صنع المعجزات وتحول سير المعارك لصالح الوطن والجيش واللجان وشعبنا… مشيراً أن لأبناء تعز دوراً في التصدي للعدوان حتى اليوم بعد 6 سنوات من العدوان.

 

وقال محافظ تعز “نلمس الفارق الكبير بين ما كنا في بدايه العدوان واليوم ، فاليوم يبحث العدوان ومرتزقته عن أي انتصار يرفع من معنويات مرتزقتهم بعد ما كانوا يقولون سيرفعون علم العدوان بمران واليوم العلم الوطني للجمهورية اليمنيه يرفرف في مأرب وفوق سد مأرب .

 

وأشار محافظ تعز الى إدراك جميع الشرائح المجتمعية بحقيقة الأمور بعد أن كان كثير من الناس مخدوعين بدول العدوان وأصبحوا اليوم يدركون بأهدافهم الاستعمارية وإحتلال الأرض… لافتاً أن قيادات المرتزقة أصبحوا مشردين في مختلف دول العالم حتى من وطنهم طردوا .

 

ودعا المغلس للتحرك للجبهات مع الجيش واللجان الشعبية جنباً الى جنب مع الرجال الأبطال والتحرك في مختلف الجبهات كون شعبنا اليوم يسطر تاريخاً جديداً بسلاح الإيمان والتصدي للشائعات الإعلامية التي يسخرها العدوان والمرتزقه من أجل الإبتزاز والحصول على الأموال… معبراً عن أمله أن يكون مخرجات هذا اللقاء ملموس بحشد مشرف في الساحات وجميع المديريات.

 

وكان وكيل محافظة تعز اسماعيل عبدالملك شرف الدين قد ألقى كلمة اللجنة التحضيرية للفعالية باليوم الوطني للصمود… مؤكداً أنه سيتم تدشين الصمود في مختلف مديريات المحافظة وسيتم كسر شوكة الأعداء وفضح زوبعاتهم الإعلامية الكاذبة.

 

وأشار الى أن تحركنا يجب أن يكون أكبر من قبل لإننا أمام عدوان عالمي حاقد وحصار مطبق على الوطن، فتحركنا يجب أن يكون تحرك جماعي وبشكل واحد متوكلين على الله.

 

كما استعرضت كلمة اللجنة المنظمة الأهداف العامة لفعاليات اليوم الوطني للصمود وأهمها ربط شعبنا اليمني بالله وتعزيز ما تحقق من ثبات وصمود وفضح العدوان وكشف أهدافه السيئة ونواياه المشئومه وكل ذرائعه وحججه ومواجهه المفاهيم والتصورات المغلوطه وشائعات دول العدوان وتوضيح الشرعيه الحقيقية للشعب وليست للخونه.

 

وأشارت الى أهمية توجيه بوصلة العداء الحقيقي الى أمريكا واسرائيل وكشف خداع العدو… مؤكدة على أهمية إبراز موقف الشعب اليمني العادل وقضيته المحقه وتعزيز التماسك بعوامل الصمود وتعزيز ثقة شعبنا اليمني بقيادته الحكيمة.

 

وحددت اللجنة المنظمة للفعاليات ثلاث ساحات لإحياء فعالية الذكرى السادسة للصمود في وجه العدوان 26 مارس، في مديريات التعزية وخدير ومقبنة، لافتة أنه سيتم الإعلان عن أماكنها تحديداً قبل الفعالية .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews