تعز العز

لقاء بمديرية حيفان بتعز لمناقشة التحضيرات لمناسبة اليوم الوطني للصمود

تعز نيوز- تعز 

 

عقد بمديرية حيفان محافظة تعز اليوم لقاء لمناقشة التحضيرات لإحياء يوم الصمود الوطني برئاسة مدير عام المديرية عبدالرقيب الحمري وبحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

 

وكرس اللقاء لمناقشة التحضيرات الجارية لمناسبة يوم الصمود الوطني ومرور ست سنوات على العدوان والذي قابله ست سنوات من الصمود والتحدي والثبات والانتصارات.

 

وفي اللقاء أشار مدير المديرية إلى أهمية تعزيز الجهود في التجهيزات لتسيير قافلة العطاء للمرابطين في الجبهات بما يليق بمكانة هذه المديرية بالعطاء والإنفاق ومشاركتها في الانتصارات المتتالية التي تتحقق.

 

ودعا الحمري إلى ضرورة التحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في الساحات المحددة في المحافظة وبما يليق بمكانة أبناء المديرية.

 

وتطرق اللقاء إلى سرعة تنفيذ المشاريع الخدمية التي تنفذ حاليا” بالمديرية وحل المشاكل والمعوقات التي تواجهها خاصة في ظل الظروف الراهنة في الحصار والعدوان منذ ست سنوات وتدميره للبنية التحتية والخدمية التي يحتاجها المواطنين.

 

كما ألقيت العديد من المداخلات من قبل الحاضرين والتي أشادة بالانتصارات التي يحققها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في العمق السعودي للدفاع عن أرض وشعب اليمن.

 

وأكد الجميع على استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر على العدوان الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews