تعز العز

نصح بإيقاف العدوان فوراً .. قائد الثورة : قادمون في العام السابع من موقع متقدم

تعز نيوز- متابعات

 

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي على جملة من النقاط المهمة في خطابه بمناسبة اليوم الوطني للصمود 2021م .

وأكد السيد القائد على أن الصمود هو خيار شعبنا المبدئي والإنساني والأخلاقي والإيماني وأنه خيار مشروع لا نقاش فيه ، و طالما استمر العدوان والحصار فإن شعبنا مستمر في التصدي له بكل إباء وعزم وجد .

ونصح السيد القائد تحالف العدوان بالوقف الفوري للعدوان والحصار، مشيراً إلى أن ست سنوات كافية لإثبات فشلهم وإخفاقهم ، وبات واضحا ألا أفق لتحالف العدوان إلا المزيد من الفشل والإجرام .

وبشأن السلام ، أكد السيد عبد الملك أننا جاهزون للسلام المشرف الذي ليس فيه مقايضة بحق شعبنا في الحرية والاستقلال أو بحقوق المشروعة .

وأشار إلى أن الأمريكيين ومعهم السعوديون وبعض الاوربيون والدول حاولوا إقناعنا بمقايضة الملف الإنساني باتفاقيات وشروط عسكرية وسياسية ونحن لا يمكن أن نوافق على ذلك ولا ان نقبل بذلك .

وأكد إن وصول المشتقات النفطية والمواد الغذائية والطبية والأساسية استحقاق إنساني وقانوني لا يمكن أن يكون في مقابل ابتزاز بشروط عسكرية وسياسية .

ولفت إلى أنه لو قبلنا باستغلال الملفات الإنسانية عسكريا وسياسيا لكانت خيانة لشعبنا، وكان اعتمد العدو على تبرير إعاقته لوصول الحاجات الإنسانية بحصول أي اشتباك ميداني .

وأكد السيد القائد أن الطريق إلى السلام واضح، مخاطباً دول العدوان : أوقفوا عدوانكم وفكوا حصاركم وأنهوا احتلالكم لمحافظاتنا ، ونحن مستعدون للسلام لكن لا يمكن أن نقايض بحق شعبنا في الحرية والاستقلال والكرامة ولا بحقوقه المشروعة في وصول المشتقات النفطية والحاجات الإنسانية .

كما أكد السيد القائد على أن شعبنا متمسك بمواقفه المبدئية الإيمانية تجاه قضايا أمته وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واستنكار العمالة والموالاة للعدو الإسرائيلي تحت مسمى التطبيع .

وأشار إلى ان مسارات عمل شعبنا في كل المجالات مستمرة، ويجب أن نسعى لتحويل التحدي إلى فرصة ، وأن تتظافر الجهود رسميا وشعبيا لتعزيز كل عوامل الصمود والتوجه نحو البناء والتطوير في مختلف المجالات بالتركيز على الإنتاج المحلي والقطاع الزراعي والتصنيع في البلد .

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي السعي بشكل مستمر لتطهير وإصلاح مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها تجاه الشعب وهذه المسؤولية كبيرة ومعقدة بسبب آثار النظام السابق

كما أكد على العناية بالتكافل الاجتماعي وأن تستمر بشكل أكبر وسنسعى إلى تنظيمها بشكل أفضل ، كما دعا للعناية بإخراج الزكاة لأن لها إسهامًا كبيرًا في سد معاناة الفقراء والمحتاجين .

ودعا السيد القائد الشعب اليمني للمشاركة الفاعلة والقوية في مسيرات اليوم الوطني للصمود غدا الجمعة ، مؤكداً أن مظاهرات شعبنا من أبرز الشواهد على حيويته وفعاليته وتصميمه وقراره الحازم في التصدي للعدوان .

وتوجه السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالشكر للذين وقفوا إلى جانب شعبنا في مظلوميته من دول في مقدمتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمواقف الإنسانية الإيجابية مثل سلطنة عمان

كما توجه بالشكر ايضاً للذين وقفوا إلى جانبنا من أبناء أمتنا على رأسهم حزب الله وأمينه العام السيد حسن نصرالله ولكل الذين نصروا شعبنا في مظلوميته .

وقال السيد القائد في نهاية خطابه : قادمون في العام السابع من موقع متقدم بفضل الله سبحانه وتعالى على مستوى التصنيع العسكري والتقدم الميداني والوعي الشعبي والزخم العسكري والإنجاز الأمني والصمود الاقتصادي والثبات السياسي والالتزام بالموقف الإيماني ، قادمون لا متراجعين لا يائسين ولا محبطين ، قادمون بإذن الله ومتقدمون إلى الأمام قدماً بانجازات اكبر وانتصارات اكبر ونجاحات اكبر وثبات أقوى بإذن الله سبحانه وتعالى .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews