تعز العز

تدشين حملة نظافة واسعة في ريمة استعداداً لاستقبال شهر رمضان

تعز نيوز- ريمة

دُشنت بمحافظة ريمة اليوم السبت ، حملة نظافة شاملة استجابة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية استعداداً لاستقبال شهر رمضان.

وتهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وفرع هيئة الزكاة، بمشاركة القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بالحفاظ على النظافة التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف وتعزيز الهوية الإيمانية.

وفي التدشين أوضح وكيل المحافظة محمد عبده مراد ، أن الحملة تأتي في إطار الحرص على الاهتمام بالنظافة والبيئة، خاصة خلال الشهر الكريم.

وأشاد بتفاعل أبناء المحافظة ومشاركتهم الفاعلة في حملة النظافة، ما يعكس الوعي المجتمعي بالحفاظ على النظافة كسلوك حضاري وثقافي.

وأكد الوكيل مراد أهمية استمرار حملات النظافة وتعزيز دور المشاركة المجتمعية في الحفاظ على النظافة والالتزام بمواعيد إخراج المخلفات، بما يسهم في تحسين خدمات النظافة.

ونوه بجهود مكاتب النظافة والتحسين وفرع هيئة الزكاة والجهات ذات العلاقة وتفاعلها في تنظيف الشوارع ورفع المخلفات رغم التحديات الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

كما دُشنت بمراكز مديريتي مزهر والسلفية حملة نظافة شاملة بمشاركة قيادتي المديريتين وأعضاء المجلسين المحليين ومدراء المكاتب وممثلي المنظمات المدنية والشباب.