تعز العز

تعز تودع محافظها

#أصوات_تعزية

نودع المحافظ سليم المغلس

ونستقبل القائم باعمال المحافظ الشيخ صلاح بجاش .

ومع توديع الاستاذ سليم المغلس

نبقي انجازاته التي يشكر عليها

وفي هذا المقام .كلمة حق يجب قولها والافصاح بها ليس اطناب لغرض المجامله او المديح لانها كلمة اقولها ونحن نودع مقامه كمحافظ وقد ابلي بلاء حسن فيما قام به خلال فترة تولية قيادة المحافظة .

#تسلم قيادة المحافظة بعد المحافظ السلف الشيخ امين البحر وواصل واجبه من حيث توقف سلفه وتعامل مع المتناقضات بحكمة السياسي المحترف والمجاهد المؤمن وادرك مكامن الخلل وعمل على توحيد الجهود واحدث تفعيل للسلطة المحلية كمؤسسات دوله وكان ذلك مشهودا يحسب له

#احدث حراك في تفعيل المؤسسات الايرادية ورفع نسبة الايرادات في نفس الوقت عمل على محاصرة بؤر الفساد وتقليص الفاسدين في كل المؤسسات واحدث تغيير كان ذو اثر ايجابي في تعزيز حركة الفاعليه وتقديم العمل المؤسسي بشكل مدني لمسه المواطن والمتابعون رغم قصر الفتره

#لم يتوقف هناك فقط بل اعطا للعمل الجهادي حقه وفعل الوجاهات واحدث تفاعل مجتمعي في رفد الجبهات بالمجاهدين ودعم العمل الجهادي بالامكانات المتاحه وتواجد في مواقع الشرف والبطوله فكان حاضرا في قيفه والماهيلية وتواجد في مقدمة جبهات حيفان والكدحه ومقبنه وتحسس هموم المقاتلين الشرفاء في الجبهات .

#سليم المغلس جاء ولا يحمل متر او جهاز اسقاط الاراضي ولم نسمع عنه ان اهدي ارضيه ولا سور مساحه باسمه ولم يبني بيت وهذه ميزة ونفخر ان يكون قاداتنا ومجاهدينا بهذه القيم .

#قدم ماكان يمكن تقديمة واوجد اسس المؤسسات ليبداء سلفه المحافظ الجديد من حيث وصل لنكون عون وسند للخلف الذي سيتحمل مسئولية وامانه نحن ايضا ملزمون بحملها معه ليحقق ما يجب ويتواكب مع مشروع المسيرة القرانيه .

#وكلنا ثقة بان المحافظ القادم سيكون عند مستوى الثقه التي تاملها القيادة وناملها نحن كمجاهدون وابناء هذا الوطن وان نشكل فريق واحد لتحقيق انطلاقه للامام ونتجاوز كل الخلافات الصغيره لنثبت للاعداء باننا امه تحكمها ضوابط ومشروع قراني عظيم تحت قيادة قائد علم هو المجاهد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي سلام الله عليه .

فكل التحيه والتقدير للاستاذ المحافظ محافظ المحافظة سليم المغلس مباركين له في منحه ثقة نيل تقلده حقيبة وزارة للخدمة المدنيه

كما نرحب بالقائم باعمال المحافظ المجاهد الشيخ صلاح بجاش الذي هو احد اعلام وركائز محافظة تعز محافظا للمحافظة سائلين الله له التوفيق ونحن سنكون العون والسند له انشاء الله ….

وعاشت تعز شامخه ابيه في وجه العدوان ومرتزقتهم الانذال ….

✍🏾عادل الكمالي

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews