تعز العز

محافظ اب والقائم باعمال محافظ تعز يزوران المرابطين في. جبهة البرح بمديرية مقبنة بتعز

تعز نيوز- تعز

زار محافظ إب عبدالواحد صلاح و القائم باعمال محافظة تعز صلاح بجاش اليوم المرابطين في خطوط التماس في جبهة البرح بمديرية مقبنة بتعز.

وتبادل محافظ إب والقائم باعمال محافظة تعز التهاني مع الابطال المرابطين بمناسبة عيد الفطرالمبارك .. ونقلا إليهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وحكومة الانقاذ بهذه المناسبة الدينية.

وأوضح محافظ إب أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش واللجان الشعبية أجواء العيد .. مبيناً أن جبهة تعز، إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها مؤامرات وأطماع العدوان بفضل الله وتضحيات وصمود المرابطين.

ودعا كافة أبناء الشعب اليمني للوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية بالاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشاد القائم باعمال محافظة تعز بتضحيات المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات وميادين الحرية والكرامة بالمحافظة.
وأكد أن تضحيات الجيش واللجان الشعبية محل فخر واعتزاز القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني.

مشيدآ بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المرابطون في مختلف الجبهات ..

مؤكداً أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة الغزاة والمحتلين والمرتزقة وتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنسهم.

وخلال الزيارة قدّم محافظ إب والقائم باعمال محافظ تعز الهدايا العيدية للمرابطين في جبهة العزة والشرف.

فيما عبر ضباط وأفراد الجيش واللجان الشعبية عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي من شأنها تعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم في التصدي للعدوان ومرتزقته.

رافقهما خلال الزيارة وكلاء محافظتي تعز محمد هزاع الحسيني وإب صادق حمزة وقاسم العنسي وقاسم المساوى ومشرف محافظة إب يحيى اليوسفي ومدير أمن تعز العميد علي دبيش ومساعد قائد المنطقة الرابعة محمد يحيي الخالد ومدراء مديريات المشنة علي البعداني وريف إب محمد الشبيبي وجبلة محمد المريسي والعدين عباس فايع.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews