تعز العز

زيارة عيدية للأبطال المرابطين في جبهة الصلو بتعز

تعز نيوز- تعز

قام وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني، ومشرف عام مديرية الصلو أسامة القطابري اليوم، بزيارة عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الصلو بالمحافظة، بالإضافة الى عدد من أقسام الشرطة والنقاط الأمنية بمدينة الراهدة في مديرية خدير.

وخلال الزيارة عبر وكيل المحافظة الحسيني ومشرف الصلو القطابري، عن تهانيهم وتبريكاتهم للأبطال المرابطين سواءً في جبهات العزة والكرامة أو في مواقعهم بالنقاط والوحدات الأمنية بهذه المناسبة الدينية العظيمة… ناقلين إليهم تهاني ومباركات القيادتين الثورية والسياسية بهذه المناسبة.

وأشار الوكيل الحسيني الى أن المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم يصنعون مجداً عظيماً برباطهم في جميع جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الدين والأرض والعرض واستقرار أمن الوطن والشعب، وكانوا وسيظلوا للعدوان ومرتزقته بالمرصاد.

من جانبهم عبر الأبطال المرابطون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية وقيادة المكتب الإشرافي على الاهتمام الذي يولونه بالمجاهدين في الجبهات، ومشاركتهم لهم أفراح العيد.

مؤكدين بأنهم سيكونوا السد المنيع والحصن الفولاذي المتين أمام مخططات ومؤامرات العدوان ومرتزقته، وأنهم قابضين بأيديهم على الزناد حتى تحرير كل الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews