تعز العز

الأشراف العام بتعز يستقبل وفد زائر للمرابطين من قبائل ضوران آنس

تعز نيوز – تعز

 

تتوالى الزيارات العيدية وزيارة المرابطين في جبهات الشرف والعزة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ففي صباح اليوم استقبل مسئول عام انصار الله بتعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ومعه وكيل المحافظة حامس الحباري، وعدد من المسؤولين والمكتب الإشرافي ، وفد زائر من قبائل ومشائخ ضوران آنس بمحافظة ذمار .

 

وخلال الإستقبال رحب الاستاذ اسماعيل شرف الدين بالوفد الزائر، مؤكداً بأن الشعب اليمني ماضون في مواجهة العدوان حتى تحقيق الانتصار للوطن.

 

وعبر عن اعتزازه الكبير لزيارة قبائل ومشائخ ذمار لإخوانهم المرابطين في الجبهات بمحافظة تعز، والتي تؤكد هذه الزيارات بأن الشعب اليمني لحمة واحدة ضد العدوان ومرتزقته.

 

الوفد الزائر من جانبه أكد أن الزيارات العيدية تمثل جزءاً من الوفاء لمن يقدمون أرواحهم فداء لسبيل الله ولتراب هذا الوطن .

 

واتجه الوفد الزائر من محافظة ذمار إلى جبهات تعز، مقدماً للمرابطين الأبطال الهدايا العيدية، وناقلاً لهم تحايا وتهاني إخوانهم من قبائل ضوران آنس وقبائل محافظة ذمار بشكل عام.

 

وخلال الزيارة عبر الوفد الزائر عن الامتنان والعرفان لهؤلاء المرابطين الذين جعلوا من هذه الجبهات موطنا لهم في شتى الأوقات والمناسبات وداسوا بأقدامهم غرور وعنجهية العدوان ومرتزقته، مؤكدا أن العزة والكرامة لهذا الشعب هي في هذه الجبهات .

 

بدورهم ثمن المرابطون مشاركة وجهاء وأعيان رضوان انس لهم أفراحهم بهذه المناسبة الدينية المباركة داخل جبهات الدفاع عن الدين والوطن، مؤكدين أنهم ماضون في صبرهم وصمودهم في متارسهم حتى يُهزم الغزاة واذيالهم ويكتب الله لنا النصر الموعود .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews