تعز العز

اللجنة المكلفة من وزارة الدفاع تنفذ زيارة عيدية للمجاهدين المرابطين في جبهات تعز ولحج

تعز نيوز- تعز 

دشنت اللجنة المكلفة من وزارة الدفاع برئاسة مدير دائرة التدريب العسكري العميد الركن ناصر حميد ومعه عدد من مدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع وبمعية نائب وزيرالاعلام أ/فهمي اليوسفي تنفيذ الزيارات العيدية للمجاهدين المرابطين في جبهات القتال بمحافظة تعز ولحج، وكان في استقبالهم مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد واركان حرب محور تعز العقيد احمد القرن.

حيث رحب مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة باللجنة واشاد بمستوى الاهتمام الكبير والدعم المتواصل الذي توليه القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بالمجاهدين الابطال منتسبي الجيش واللجان الشعبية الذين يرابطون في مواقع الشرف والبطولة وجبهات التضحية والفداء دفاعا عن الوطن والشعب.

بعد ذلك قامت اللجنة برفقة مساعد قائد المنطقة الرابعة واركان حرب المحور بزيارة المقاتلين الابطال المرابطين في جبهة كرش والقبيطة، وتفقدت اللجنة المواقع القتالية التي يرابط فيها منتسبو اللواء 15 مشاة واللواء 119 مشاة واللواء 201 ميكا واطلعت على سير المهام القتالية والعسكرية المسندة لهم..

وخلال الزيارة نقل مدير دائرة التدريب العسكري تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة للمجاهدين الابطال.. وأكد على اهمية وضرورة الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية العالية وتعزيزها بشكل مستمر ودائم للحفاظ على حجم الانتصارات المحققة ومواصلة الخطى بقوة واقتدار في اتجاه تحقيق المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة على قوى العدوان ومرتزقتهم الاثمين حتى تحرير كل شبر من ارضنا اليمنية الطيبة الطاهرة.

من جانبه اشار نائب وزير الاعلام فهمي اليوسفي ان تضحيات المجاهدين الابطال منتسبي الجيش واللجان الشعبية اثمرت نصرا وعزا للوطن والشعب.. لافتا الى ان هذه التضحيات العظيمة والغالية ستدون باحرف من نور في سجلات التاريخ اليمني المشرف.. مؤكدا ان مسيرة الجهاد ستنتصر لا محالة على مسيرة المكر والشر التي تقودها امريكا والصهيونية العالمية كما اكد ذلك قائد المسيرة القرآنية.

بدوره اشار قائد اللواء 15 مشاة العميد ناجي عمير الى مستوى الاداء النوعي والاحتراف القتالي المتميز الذي يتمتع به منتسبو اللواء ويجسدونه على ارض الواقع العملي خلال تنفيذ كافة المهام العسكرية والقتالية المسندة لهم.. موضحا ان هذا الاحتراف القتالي العالي اثمر في كسر شوكة جموع وحشود مرتزقة العدوان في مناطق ومواقع المواجهة معهم والتي يرابط فيها منتسبو اللواء.

من جانبه اكد قائد اللواء 119 العميد نبيل طارش ان منتسبي اللواء قيادة وضباط وجنود لم ولن يتوانوا عن تنفيذ المهام المسندة اليهم بكل شجاعة واقدام وتفان دفاعا عن الوطن والمواطن.

فيما ثمن قائد اللواء 201 ميكا العميد الركن رضوان صلاح الاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة من جانب القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن والتصدي للمعتدين ومرتزقتهم الاثمين وهو ما انعكس بأثره الايجابي الكبير في صنع الانتصارات العزيزة والمؤيدة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews