تعز العز

وقفة قبلية بمديرية شرعب السلام نصرة لفلسطين

تعز نيوز- تعز

نظم أبناء منطقة جبانة العيد في عزلة الزوحة بمديرية شرعب السلام بتعز وقفة قبلية نصرة لفلسطين المحتلة. ومباركة لإنتصار المقاومة.

وفي الوقفة التي نظمت عقب صلاة الجمعة اليوم بحضور مدير المديرية المكتب الإشرافي بالمديرية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية والأمنية والعسكرية والمشائخ والوجهاء.

أكد المشاركون وقوفهم جنبا الى جنب مع الشعب الفلسطيني في خندق واحد لتحرير فلسطين والأقصى الشريف ودحر الكيان الغاصب مهما كانت التحديات وبلغت التضحيات.

وندد المشاركون بجرائم الإحتلال الوحشية بحق ابناء الشعب الفلسطيني عمومآ وغزة وحي الشيخ جراح على وجه الخصوص والتي تنفذ على مرأى ومسمع من العالم الجبان وفي ظل صمت مريب لمنظماته التي تتشدق بالحرية والدفاع عن حقوق الانسان.

واشاد المشاركون في الوقفة بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني في التصدي للكيان الغاصب وكذا العمليات النوعية التي ينفذها مجاهدوا المقاومة الفلسطينية بإستهداف عمق الاحتلال الاسرائيلي والتي اجبرت الكيان على الخضوع والاعتراف بالهزيمة بإعلانه وقف اطلاق النار من طرف واحد.

واشار المشاركون الى ان هذا الانتصار قد مثل صفعة مدوية وضربة قاضية في وجوه حكام دويلات الخليج المطبعين مع الصهاينة كونه قد كشف لهم هشاشة وضعف وهوان من أرتموا في أحضانه وادانوا له بالولاء المطلق.

ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني واحرار الأمة لتقديم الدعم للمقاومة الفلسطينية كون معركتها مع المحتلين هي دفاعا عن كرامة الأمة أجمع وليس فلسطين فحسب.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews