تعز العز

ريمة.. أسرة الشهيد الفلاحي تسير قافلة غذائية رفدا للجبهات

تعز نيوز- ريمة

 

سيرت أسرة الشهيد النقيب عبدالرحمن عبدالله الفلاحي بمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة قافلة غذائية وعينية دعما للمجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة التي تقدمها مدير أمن مديرية السلفية محمد عبدالله الفلاحي ومسؤول أنصار الله بمديرية بلاد الطعام أبو عبدالرحمن ومدير أمن مديرية بلاد الطعام عبد الجنيد واقرباء ومحبي الشهيد أكد أهالي الشهيد أن من بذل الدماء لن يبخل بالمال.

 

وأشار  أهالي الشهيد من بيت الفلاحي إلى أن هذه القافلة الغذائية التي احتوت على المواد الغذائية والمواشي ماهي إلا قليل وفاءً وتقديرا لتضحيات الشهيد ورفاق الجهاد الذين يذودون عن الدين والوطن في مختلف الجبهات.

 

من جانبه أشاد الحاضرون بتضحيات هذه الأسرة التي بذلت الدماء وهاهي اليوم تلحق الدماء بالمال في سبيل الله ونصرة المستضعفين، مؤكدين أن كل أسرة قدمت شهيد فهي بنت لبنة في صرح الإسلام  وما هذه القوافل إلا وقود تحفز المرابطين للنيل من الأعداء في متارس القتال.

 

تأتي هذه القافلة من أسرة بيت الفلاحي وفاءً وعرفانا بتضحيات الشهداء العظماء الذين قدموا أنفسهم ودمائهم في سبيل الله ونصرة دينه.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews