تعز العز

تزامنا مع الذكرى السنوية للصرخة وقفات قبلية مسلحة في عدد من مديريات محافظة تعز

تعز نيوز- تعز

 

شهدت عدد من مديريات محافظة تعز اليوم وقفات مسلحة حاشدة إحياء للذكرى السنوية لشعار الصرخة في وجه المستكبرين، ومباركة نصر المقاومة الفلسطينية وعملية جيزان الأخيرة.

 

وفي الوقفات التي أقيمت في مديريات التعزية ومقبنة والصلو، أشار المشاركون الى أن الشعار والبراءة من الطغاة والمستكبرين يدحض ويسقط ثقافة التطبيع التي يسعى الأعداء لتسويقها في أوساط الأمة بمساعدة بعض الأنظمة العميلة التي ارتهنت للعدو.

 

وألقيت في الوقفات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن أهمية شعار الصرخة في وجه الإستكبار، ودوره في توجيه بوصلة العداء لأعداء الأمة وإفشال مشاريع الأعداء الهادفة إلى حرف بوصلة العداء في اتجاهات يرسمها الأعداء خدمة لمصالحهم.

 

ولفتت الكلمات الى أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران قبل أكثر من سبعة عشر عاما كان بمثابة شرارة أطلقت العنان في مواجهة المشاريع الأمريكية والإسرائيلية الهادفة إلى تدجين الأمة وسلبها حريتها وكرامتها ومقدساتها.

 

وأكدت الكلمات أن صوت اليمنيين سيبقى صادحاً بشعار البراءة مهما كانت التحديات وأن صوت الحق سيبقى صداحاً وحاضراً في مواجهة الأعداء… مشيرة الى أن الشهيد القائد رضوان الله عليه استشعر الخطر وأدرك ببصيرته القرآنية الخطر الذي يحدق بالأمة وتربص الأعداء بأبناء الأمة فأطلق مشروع “الصرخة في وجه المستكبرين” كمشروع توعوي في مواجهة التدجين والتطبيع.

 

ولفتت الكلمات إلى تزامن الذكرى السنوية للصرخة مع انتصارين لأبطال الجيش واللجان الشعبية في محور جيزان والمقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني.

 

وبارك أبناء تعز انتصار الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على الكيان الصهيوني في معركة سيف القدس… مشيدين بالإنتصار التاريخي للشعب وفصائل المقاومة الفلسطينية والتضحيات الجسيمة في سبيل تحرير الأراضي المحتلة والقدس الشريف من دنس الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وأكدوا الاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، حتى دحر الإحتلال الصهيوني من كل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

كما بارك المشاركون الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والتي كان آخرها عملية جيزان الآخيرة والتي تجسد صلابة اليمنيين وحكمة القيادة في مواجهة العدوان… مؤكدين استمرارهم في تقديم قوافل العطاء ورفد جبهات البطولة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews