تعز العز

ندوة توعوية حول اضرار ومخاطر المخدرات بتعز

تعز نيوز- تعز

 

نظمت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة تعز اليوم ندوة توعوية حول اضرار ومخاطر المخدرات ،بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وبرعاية من مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش.

 

وفي الندوة التي حضرها وكيل المحافظة للشئون الاجتماعية حامس الحباري ونائب مدير عام شرطة تعز العميد عبدربه الحاج ومدير ادارة البحث الجنائي العميد عبدالحفيظ السراجي ومدير ادارة مكافحة المخدرات بالمحافظة مقدم محمد سعيد الجنيد. وعدد من قادة الوحدات الامنية ومدراء الادارات والضباط بأمن المحافظة والبحث الجنائي.

أشار الحاج الى اهمية التوعية بمخاطر المخدرات لتجنب اثارها السلبية على مستوى الفرد والمجتمع صحيآ واقتصاديآ وامنيآ ومجتمعيآ . وأكد حرص القيادة ووزارة الداخلية على محاربة هذه الأفة الخطيرة بكافة الاساليب والوسائل للحفاظ على المجتمع وسلامة ابنائه.

 

فيما اوضح السراجي الاثار الخطيرة والمترتبة على تعاطي المخدرات ودورها في انتشار وشيوع الجريمة وانحلال المبادئ والقيم والاخلاق والوقوع في وحل المعاصي ومستنقع الرذيلة.

من جانبه حث الجنيد رجال الامن بمختلف تشكيلاتهم الامنية على مضاعفة الجهود والتحلي باليقضة الامنية الدائمة بمايكفل ضبط الجريمة قبل وقوعها ويسهم في تجفيف ينابيع الاجرام .. مشيرآ الى دور العدوان الكبير والمتواصل في محاولة مسخ الهوية الايمانية لأبناء اليمن بدعمه وتسهيله وتشجيعه لتجار المخدرات ونشرها على اوسع نطاق ممكن في الجغرافيا اليمنية. مشيدآ بدور رجال الامن وما حققوه من انجازات امنية في هذا الخصوص.

 

الى ذلك اكد المسئول الثقافي بالمحافظة جميل العياني اهمية التمسك بكتاب الله والاقتداء بهديه في تزكية النفس والحفاظ عليها من الانجرار خلف الرذائل والموبقات بإعتباره الحصن الحصين والهادي الى سبل الرشاد والصلاح.

 

داعيآ الجميع الى رص الصفوف وتوحيد الكلمة لمواجهة العدوان ودول الاستكبار وافشال مخططاتهم وحروبهم الناعمة الرامية الى هدم القيم الانسانية لشعب اليمن المحافظ.

 

وفي كلمته التي القاها عن الجانب الارشادي بالمحافظة شدد مدير عام ارشاد التعزية عبدالله الفقيه على ضرورة التثقف بثقافة القرآن والامتثال لأوامره واجتناب نواهيه لما من شأنه الحفاظ على كينونة النسيج المجتمعي والترابط الاسري والسلم المجتمعي.

 

 

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews