تعز العز

أبناء مدينة ذمار ينددون برفع سعر الدولار الجمركي من قبل العدوان ومرتزقته

تعز نيوز- ذمار

 

نظم أبناء مدينة ذمار اليوم الخميس، وقفة احتجاجية، تنديداً بقرار تحالف العدوان ومرتزقته رفع سعر الدولار الجمركي ومضاعفة معاناة الشعب في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وفي الوقفة التي أقيمت تحت شعار “دول تحالف العدوان تقتل الشعب اليمني جمركيا”، أكد محافظ ذمار محمد البخيتي أن استمرار حصار الشعب اليمني وتجويعه من أجل إرغامه على الاستسلام والخضوع فشل أمام صموده الأسطوري.

ولفت إلى أن رفع سعر الدولار الجمركي يأتي ضمن سلسلة جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، مشيدا بإجراءات حكومة الإنقاذ في الحفاظ على استقرار العملة وأسعار المواد الغذائية.

فيما أشار ممثل المكتب الإشرافي بالمدينة على الوشلي إلى أن رفع سعر الدولار الجمركي يضاف إلى سلسلة جرائم العدوان التي يرتكبها بحق اليمنيين منذ سبع سنوات، مؤكدا أن محاولات العدوان في الضغط على الشعب اليمني لن تزيده إلا صموداً وثباتاً حتى تحقيق النصر.

وأدان بيان صدر عن الوقفة، رفع سعر الدولار الجمركي ومضاعفة معاناة الشعب اليمني، محملا تحالف العدوان المسؤولية الكاملة عن كل ما سيترتب على هذا القرار من معاناة لليمنيين.

وأكد أن الرد على الحرب الاقتصادية التي يقوم بها تحالف العدوان ومرتزقته سيكون من خلال استمرار الصمود ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال والمال.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews