تعز العز

مظاهرات في لحج وحضرموت للتنديد بانهيار العملة وسياسة التجويع

تعز نيوز- متابعات

 

نظَّم العشرات من أبناء مديرية طور الباحة بلحج الثلاثاء تظاهرة حاشدة في مركز المديرية؛ تنديداً بتدهور الأوضاع وانهيار العملة وسياسة التجويع التي تنتهجها قوى العدوان بحق الشعف اليمني سواء في الجنوب أو في الشمال.

 

وطالب المحتجون برحيل السلطة المحلية واتهموها بالفساد ونهب المال العام.. مشيرين إلى أنهم يعيشون أوضاعاً مأساوية، نتيجة تدهور العملة المحلية وانعدام المشتقات النفطية وارتفاع أسعار المواد الغذائية وانقطاع المرتبات.

 

كما أعلن المحتجون رفضهم لإثارة الفوضى والعنف في مديرية طور الباحة من خلال التعزيزات العسكرية المستمرة لمليشيات ” الإصلاح والانتقالي”.

 

وفي حضرموت نصب عدد من المحتجين الغاضبين الثلاثاء خياماً في الشارع العام بحي باجمعان في مدينة المكلا، تنديدا بانهيار الخدمات وارتفاع أسعار المشتقات النفطية وانهيار العملة.

 

وهدد المحتجون باستمرار التصعيد الشعبي حتى استقرار الوضع الاقتصادي، وتنفيذ مطالبهم المشروعة المتعلقة بالخدمات والمرتبات والمشتقات النفطية.

 

وتشهد المحافظات الواقعة تحت الاحتلال احتجاجات شعبية مستمرة للمطالبة برحيل قوات تحالف العدوان وحكومة العملاء وتنديداً بتردي الأوضاع الاقتصادية والخدماتية والمعيشية وانهيار العملة التي فاقمت من معاناة السكان.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews