تعز العز

تعز…ندوة في ذكرى مجزرة صالة ٢٠١٥م

تعز نيوز-تعز

برعاية وزير حقوق الإنسان علي الديلمي ومحافظ محافظة تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش نظم مكتب حقوق الإنسان بمحافظة تعز ندوة بعنوان شهر اغسطس الدامي في ذاكرة العدوان و التي ارتكب العدوان الامريكي السعودي مجزرة بشعة بحق اهالي مديرية صاله بمحافظة تعز ب اغسطس-٢٠١٥

وخلال الندوة التي حضرها وكيل محافظة تعز طه همام وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العميد عبدالحفيظ السراجي وعدد من الأسر الناجية من تلك المجزرة المؤروعة بحق المدنيين القيت عدد من الكلمات حول هذه المجزرة ومجازر العدوان المرتكبة.

واشار مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبده احمد البحر حول هذه المجزرة التي ارتكبها العدوان بمديرية صاله يوم الخميس بتاريخ 20/8/2015 مـ. لعزاء المرحوم عبدالله غالب راوح الرواحي بمنزل المواطن عادل طاهر مهيوب حمود الذي كان يقام فيه العزاء بالساعه 8 مساء وفيما خلفه هذا العدوان بغاراته الستة على منازل مواطنين مما ادى الى استشهاد 159 مدنيآ من الأطفال والنساء وتدمير 10 منازل تدميرا كليا و 5 منازل بشكل جزئي واضرار واسعه.

واشار همام الى ان مجازر العدوان الغاشمة على بلادنا ماهي الا دليل على هزائمتهم وتخبطهم وإستهدافهم للمنازل والمنشأت هو دليل على وقاحتهم تجاه شعبنا اليمني العظيم.

من جانبه اوضح السراجي ان شعبنا اليمني العظيم سيقف في وجه العدوان وسيكون لهم بالمرصاد بتكاتف الرجال الأوفياء.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews