تعز العز

محافظ تعز ومشرف المحافظة يزوران رباط الهدار بالتعزية

تعز نيوز- تعز 


زار محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ومسؤول انصـ ـار الله بالمحافظة عبدالله النواري اليوم ،أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ فى رباط الهدار بالتعزية.

وخلال الزيارة أكد محافظ تعز حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية بالعلماء والمتعلمين والمراكز العلمية ودعمهم بكل الوسائل المتاحة.

وأشاد بدور العلماء وتفاعلهم الجاد مع مجمل القضايا الوطنية والمجتمعة والتوعية بأهمية دعم جهود التنمية بالمحافظة وتعزيز قيم المحبة والسلام والتكافل والتراحم، وكذا في التحشيد للجبهات ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن .

وشدد على أهمية دور العلماء في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في التصدي للعدوان، وإفشال مخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن.

وأشار إلى أن العلماء هم الركيزة الأساسية لحماية المجتمع من الضلال والانحراف ويمثلون القدوة الحسنة وعليهم يعتمد العامة من الناس ويجلونهم ويتقبلون توجيهاتهم وفتاويهم.

واوضح مسؤولية العلماء ودورهم الفاعل في توعية المجتمع وتثقيفه بثقافة الجهاد والاستشهاد والدفع بالرجال إلى مواجهة العدوان الغاشم كواجب ديني مقدس للدفاع عن الأرض والعرض والجهاد في سبيل الله .

فيما أكد مسؤول انصـ ـار الله بالمحافظة عبدالله النواري أهمية دور العلماء ومكانتهم في أوساط المجتمع لمواجهة المؤامرات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن .. مشيداً بدور علماء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه ثمن الشيخ طاهر محمد الهدار حرص قيادات الثورة والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة، على الاستماع للعلماء وأخذ آرائهم بما يعزز من اللحمة الوطنية.

وأكد ضرورة توحد وتماسك كل فئات الشعب والاصطفاف بصبر وثبات لمواجهة العدوان الأجنبي الغاشم الذي يستهدف اليمن ومقدراته ومكتسباته، والاعتصام بحبل الله والتمسك بثوابت الشرع الحنيف ونبذ كل أشكال الفرقة والشتات .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews