تعز العز

تعز….وقفة قبلية مسلحة بمناسبة ذكرى العيد السابع لثورة ال21 من سبتمبر بمديرية صبر الموادم

تعز نيوز – صبر الموادم

 

نظم ابناء مديرية صبر الموادم صباح اليوم وقفه قبلية مسلحة بمناسبة ذكرى العيد السابع لثورة ال21 من سبتمبر و استنكارآ لجرائم العدوان التي كان اخرها إستهدافهم لمطار تعز الدولي و جريمة المرتزقة بحق الشاب عبدالملك السنباني بالأراضي المحتله.

 

وفي الوقفة التي حضرها مدير مديرية صبر الموادم عبدالرؤوف العزاني ومدير امن المديرية العقيد عبدالعزيز السعودي والمكتب الاشرافي بالمديرية و عدد من الشخصيات الإجتماعية والأمنية والعسكرية ، القيت عدد من الكلمات التي تطرقت على اهداف ومنجزات ثورة ال21 من سبتمبر .

 

واشار مدير امن المديرية على ان مايعيشه اليمنيين في هذه الفتره من امن واستقرار وعز وتمكين ونصر بالجبهات وهزائم يتجرعها العدوان ومرتزقته بجبهات الشرف الذي يخوضها رجال الرجال من الشرفاء من ابناء هذا الوطن هو من انجاز ثورة ال21 من سبتمبر.

 

من جانبه اشاد هاشم الجنيد المسؤل التربوي بالمديرية في كلمة المناسبه بدور المجاهدين الشرفاء الذين بذلوا كل غالي ونفيس من دمائهم الزكية فداء لهذا الوطن ليعيش ابنائه بشرف وعز وكرامة.

 

ودعى الحاضرين الجميع للنفير العام لجبهات العزة والكرامه لدحر كل غازي وعميل من هذا الوطن والمشاركة الفاعله في الإحتشاد يوم غد للفعاليه الختاميه لهذه الثورة الخالده في الساحات التي حددت للاحتفال بثورة ال٢١ من سبتمبر.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews