تعز العز

ساحة الثورة بمديرية التعزية في تعز تكتظ بالجماهير إحتفالاً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

تعز نيوز – تعز

شهدت ساحة مفرق ماوية بمديرية التعزية في محافظة تعز ، حشود جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر.

ورفع المحتشدون أعلام الجمهورية اليمنية واللافتات المعبرة عن ابتهاج الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية التي تأتي واليمن يخوض معركة الحرية والاستقلال.

ورددوا الهتافات المؤكدة على مضي الشعب اليمني قدماً حتى تحقيق كامل أهداف الثورة في التحرر والاستقلال من الهيمنة والوصاية الخارجية والحفاظ على سيادة الجمهورية اليمنية واستقلال قرارها السياسي.

وأكدوا استمرار الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

كما ألقيت عدد من الكلمات حيت ثوار 21 من سبتمبر وجماهير الشعب اليمني الحر الأبي الرافض للخنوع والعدوان.

وأشارت الكلمات إلى أن ثورة 21 سبتمبر كانت بداية الطريق نحو ثورات تصحيحية ثورة بناء وتحصين للمجتمع، ثورة فكرية واجتماعية تقضي على الثارات والاختلالات الداخلية وتقف ضد الفساد والعدوان.

وأكدت الكلمات أن هذا العيد هو عيد الانتصار وسيستمر الطريق في خوض تصحيحنا وفي صمودنا وثورتنا التي تحمل شعار حرية واستقلال، ليحظى شعبنا بالحرية والاستقلال فأبناء اليمن أحرار يرفضون الخنوع والاستكبار.

ولفتت إلى أن الثورة جاءت من أجل الحق والعدالة ولازالت مستمرة، فساحاتنا اليوم مليئة بالأحرار ممن قدموا ويقدمون الدماء من أجل الاستقلال والحرية والصمود وأن يحظى الشعب اليمني بالعزة والرقي والتقدم .

وبينت الكلمات أن الشعب اليمني نهض على قدميه وجاءت هذه الثورة ملبية لطموحاته وتطلعاته ولم تكن في يوم من الأيام مرتهنة لأحد .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews