تعز العز

قيادات بمجلس النواب: ثورة 21 سبتمبر أحدثت تغيرا جذريا في واقع شعبنا شكلا ومضمونا

تعز نيوز- صنعاء 

 

تزامنا مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد السابع لثورة الـ 21 من سبتمبر، أكد نائب رئيس مجلس النواب الشيخ عبد الرحمن الجماعي أن احتفاءنا اليوم بثورة الواحد والعشرين من سبتمبر هو تمثيل لجميع أبناء الشعب اليمني الذين خرجوا في هذه الثورة اليمنية الخالصة.

وقال الجماعي لـ”المسيرة: “نحتفي اليوم بمرور سبع سنوات على الثورة المتزامنة مع مرور سبع سنوات من عمر العدوان على اليمن وهي صامدة ومستمرة وسيتحقق بفضلها كل ما يصبوا إليه شعبنا العزيز”.

من جهته أشار وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة لـ”المسيرة” إلى أن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر هي ثورة نجحت في تصحيح ثورتي 26 من سبتمبر و14 أكتوبر وكانت امتداد حقيقي لهما.

وأكد أبو حليقة أن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر أحدثت تغيرا جذريا في واقع شعبنا شكلا ومضمونا.

وقال إن “مجلس النواب اليمني ترجم ترجمة حقيقية لأهداف ثورة 21 سبتمبر وواجه العالم بعدد من الرسائل والبيانات والمواقف التي حالت دون أن يستشري الضرر الدولي على البلد”، لافتًا إلى أن ما يقرب من 400 بيان ومذكرة وخطاب وجهت للأمم المتحدة والمنظمات الدولية والبنك الدولي وهناك الكثير من الأدوار لمجلس النواب والتي هي من ثمار ثورة 21 سبتمبر.

من جانبه قال نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول للمسيرة إن “ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هي التي أتت منقذة لهذا الشعب من جميع الآفات التي كانت جاثمة على البلد ومن أبرزها التدخلات الخارجية وانتهاك السيادة”.

وأضاف هشول “يكفينا فخرا من هذه الثورة المباركة المجيدة أنها قطعت أيدي الأمريكي نهائيا وخرجوا صاغرين وأتلفوا عند خروجهم ما بحوزتهم من وثائق وأسلحة قبيل مغادرتهم”.

وأوضح أن ما ميز هذه الثورة هو القيادة الحكيمة والاستثنائية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي أخرجها إلى بر الأمان والنجاح.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews