تعز العز

افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية بتعز.

تعز نيوز- تعز 

 

افتتح محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش ومعه وكيل المحافظة طه همام ومدير شرطة تعز العميد احمد مداعس اليوم ٢٢ مشروعا في قطاعات الزراعة والاتصالات والطرق.

وتضمنت المشاريع التي تم افتتاحها في قطاع الزراعة والري، اعادة تأهيل مباني مشتل ورزان المرحلة الأولى بتكلفة ٢١ مليون و٩١٥ الف، واعادة تأهيل البئر وصيانة المضخة وتركيب شبكة المياة لمشروع مشتل ورزان بتكلفة ٢٠ مليون ريال، وصيانة الحاجز المائي بالقصيبة بتكلفة ٥٨ مليون و٩١٦ الف ريال، وصيانة الحاجز المائي بالضريمان بتكلفة ٤١ مليون و٨٩٢ الف ريال.

كما وضع المحافظ صلاح حجر الأساس لـ ١٢ مشروعا بتكلفة ٢٦٩ مليون تضمنت شق عدد من الشوارع الاستراتيجية والهيكليه في قطاع الاشغال العامة والطرق.

وافتتح المحافظ في قطاع الاتصالات ستة مشاريع بتكلفة ٣٦٠ مليون ريال تضمنت تحديث وترقية طبقة النواه لشبكة التراسل الوطني إلى ١٠٠ جيجا، وتوصيل كابل الياف ضوئية لموقع كبار المشتركين، وكذا افتتاح مشاريع خدمات النطاق العريض عبر الشبكات اللاسلكيه، واحلال وتوسعات خطوط الهاتف والانترنت بسعة اجمالية ٤٦٥٤ ( ٢٢٠٨ خط انترنت و٢٤٤٦ خط هاتف ) إلى جانب تنفيذ اعمال الصيانة والترميمات وتركيب وتشغيل اعمال الـ PAWER القوى والتكييف ومنظومات الطاقة الشمسية والتاريض ومتطلبات التغذية الكهربائية في سنترال المصانع وهجدة والراهدة ومدينة الشعب.

وفي الافتتاح ووضع حجر الأساس أكد محافظ تعز أن افتتاح هذه المشاريع بقطاعات الزراعة والري والاتصالات والطرق يأتي بالتزامن مع الاحتفال بالعيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر .. لافتا إلى ان افتتاح هذه المشاريع في ظل العدوان والحصار، نجاحاً نوعيا يضاف إلى الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية.

وأشار إلى حرص القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية على تنفيذ مشاريع تلامس احتياجات المجتمع وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطن، خاصة في ظل استمرار العدوان.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews