تعز العز

وقفة قبلية مسلحة لأبناء عزلتي حوامره واساوده بمديرية ماويه .. إحتفاء بالعيد السابع لثورة ال 21من سبتمبر.

تعز نيوز- تعز 

 

نظم ابناء عزلتي حوامره واساوده في مديرية ماويه بتعز اليوم وقفة قبلية مسلحة إحتفاء بالعيد السابع لثورة ال 21 من سيتمبر. بحضور عدد من منتسبي اللواء 201 ميكا المرابط بالمنطقة والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

وخلال الوقفة اكد قائد اللواء 201 العميد رضوان صلاح الدين ان ثورة ال 21 من سبتمبر مثلت نقطة فارقة في تاريخ اليمنيين حيث كانت ثورة يمنية خالصة جاءت من واقع الظلم والمعاناة التي كان يعيشها ابناء الشعب في ظل نظام الفساد والعمالة القائم انذاك

ولفت الى ان هذه الثورة جسدت في معانيها وقيمها المشروع القرآني القائم على العدل والحرية واستقلالية القرار والتحرر من الهيمنة والوصاية الأمريكية.

مشيرا الى الدور الكبير لهذه الثورة في استعادة كرامة وسيادة اليمن وشعبه بعد ان ازالت اكابر العملاء والخونة من التحكم بمصير الوطن ومواطنيه والمساواة وسيادة القانون.

فيما عبر المشاركون في الوقفة عن مدى الفخر والاعتزاز بما وصل اليه اليمن اليوم من مجد وشموخ وسيادة واستقلاليةب عد عقود من الوصاية والتبعية والارتهان.

مؤكدين استمرارهم في الصمود ومواصلة المسير على درب الجهاد حتى تحقيق كامل أهداف الثورة والتصدي للعدوان ومشاريعه حتى تحقيق النصر.

واشادوا بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات مباركين عملية البأس الشديد وما تكللت به من نصر ساحق ضد العدوان ومرتزقته

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews