تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

السيد القائد يلتقي بوفد من المديريات المحررة في مأرب وشبوة ويوجه بإطلاق أسرى مديرية العبدية

تعز نيوز- متابعات

 

التقى السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، اليوم الخميس، بوفد من قبائل مديرية العبدية وعدد من مديريات مأرب وشبوة المحررة مؤخرا.

وخلال اللقاء، وجه السيد عبدالملك الحوثي بإطلاق أسرى مديرية العبدية بمحافظة مأرب.

وحث الحكومة والسلطة المحلية بمحافظتي مأرب وشبوة على الاهتمام بالمواطنين في المديريات المحررة.. داعيا أبناء مديرية العبدية وكل المناطق المحررة لصلح عام في قضايا الثأر والتعاون مع الدولة لتثبيت الأمن والاستقرار.

رئيس اللجنة الوطنية للأسرى عبد القادر المرتضى أوضح أن عدد الأسرى من أبناء مديرية العبدية ” 52 ” أسيرا.  

من جانبها باشرت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى بالإفراج عن جميع الأسرى من أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب وعددهم 52 أسيرا ترجمة لتوجيه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالعفو العام.

وقد توجه الأسرى المفرج عنهم بالشكر والعرفان للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على هذه المبادرة الأخوية والتعامل الراقي مع مختلف الأسرى.. داعين من لا زالوا يقاتلون في صف تحالف العدوان إلى تحكيم العقل والعودة إلى وطنهم وأهاليهم.

كما ثمن مشائخ ووجهاء العبدية هذه المبادرة الحكيمة من السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي .. معتبرين المبادرة  جميلا كبيرا لن تنساه قبائل العبدية وسنقابل هذا الوفاء بوفاء.

وفي الـ17 من أكتوبر الماضي أعلنت القوات المسلحة تطهير مديرية العبدية في محافظة مأرب ضمن المرحلة الأولى من عملية ” ربيع النصر ” والتي أدت إلى تحرير مديريات عسيلان وبيحان وعين في محافظة شبوة ومديريتي حريب والعبدية في محافظة مأرب بماحة تقدر بأكثر من 3200 كيلو متر مربع.

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.