تعز العز

لقاء تشاوري لوجهاء ومشايخ عزلة الشعبانية العليا بمديرية بالتعزية

تعز نيوز-التعزية

 

بحضور نائب رئيس مجلس الشورى الأستاذ عبده الجندي وعدد من أعضاء المجلس ومدير مديرية التعزية الشيخ منصور أحمد صدام الهاشمي عقد بعزلة الشعبانية العليا بمديرية التعزية بمحافظة تعز لقاء تشاوري لمشائخ ووجهاء وأُمناء العزلة للوقوف حول المستجدات الأخيرة التي تشهدها المحافظة وتعزيزًا لعوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وخلال اللقاء ثمنت الكلمات دور قبائل وأبناء العزلة لثباتهم وشجعاتهم وتمسكهم بمنهج الدين والدفاع والذود عن الوطن أرضًا وانسانًا من بداية العدوان وحتى الآن..

وأشارت الكلمات على أن العدوان يسعى من خلال مرتزقته لتفكيك المجتمع والترابط والتلاحم القبلي اليمني الأصيل وكذا التوحد التي لولاها لما وصل لها أهل الإيمان والحكمة من النصر والعز والتمكين مؤكدًا أن جميع أبناء اليمن وخصوصًا أبناء تعز والتعزية لهم بالمرصاد حتى يتحقق النصر المبين.

وجددت الكلمات على المغرر بعدهم و من يزالون يقاتلون بصفوف العدوان عليهم انتهاز فرصة العفو العام و والعودة لوطنهم وأرضهم وديارهم قبل فوات الاوان.

وأشادت بدور جميع مشايخ ووجهاء وأبناء العزلة وذلك من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح من أجل التصدي للعدوان وأذياله.

وأكدت الكلمات على التحرك الجاد والفعلي لجبهات الشرف والدفاع عن الوطن والعرض وتحرير كل شبر من أرض الوطن وطرد كل غازي وعميل ومرتزق لهذا الوطن.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews