تعز العز

ابناء و مشائخ الأمجود بشرعب السلام يعلنون النفير العام بوقفة قبيلة مسلحة

تعز نيوز- شرعب السلام

 

بوقفة قبلية مسلحة استنفرت قبائل الأمجود بمديرية شرعب السلام بمحافظة تعز صباح اليوم الاربعاء 4جماد اول ١٤٤٣ الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢١ معلنيين فيها التحشيد لجبهات العز والشرف والنفير العام ورفد جبهات العز والشرف بالمال والرجال والسلاح للدفاع عن الأرض والعرض و مستنكرين كل التصعيدات التي يشنه العدوان السعودي الاماراتي عبر ادواته الرخيصة بالساحل الغربي.

وفي الوقفة التي حضرها أحمد شماخ عضو مجلس الشورى والشيخ صلاح الصلاحي و المكتب الاشرافي و عدد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات العسكرية والأمنية القيت العديد من الكلمات التي اشادت بالإنتصارات العظيمة التي يسطرها رجال الرجال بميدان العزة والكرامة.

واشاد شماخ بدور قبائل الأمجود الشرفاء الذين يسطرون اروع الملاحم والمواقف البطولية في جبهات العزة والشرف ملقنين العداون ومرتزقته دروس لن ينسوها.

واشار الصلاحي ان اي تصعيد للعدوان سيواجه بتصعيد وان الجبهات هي الحل الوحيد لمواجهة الطغاة والمستكبرين.

من جانبه نوه مسؤول التدريب والتأهيل بمديريتي شرعب السلام والرونه ناصر سعد الشرفي على ان هذه الوقفات بعدها تحرك جاد وفعلي لدحر الغزاة والمحتلين.

وصدر عن الوقفة بيان اكد فيه على التحرك الجاد والفعلي الى جبهات العز والشرف ؛ مستنكرين تلك الجرائم الوحشيه التي يشنها طيران العدوان واخرها قصفهم للمواطنيين الأبرياء في مديرية مقبنة وإعدام الأسرى في الساحل الغربي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews