تعز العز

تعز تشيع الشهيد ثروت القحطاني الى رياض الخالدين بشرعب الرونة

تعز نيوز- شرعب الرونة

 

بموكب جنائزي مهيب شيع أبناء مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز اليوم جثمان الشهيد ثروت منير القحطاني والذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن العرض والوطن.

 

وخلال مراسم التشييع الذي تقدمه وكيل المحافظة محمد منير الحميري والعقيد ماجد امين الحميري قائد الشرطة العسكرية في صعده ومسؤول انصار المديرية الاستاذ محمد هزبر و الشيخ عبدالجبار نائف الحميري وشيخ مشائخ شرعب الرونة الشيخ عبدالرحمن نائف الحميري ونائب مدير الامن هشام نصر و عدد من من الشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية والمشائخ والوجهاء ؛ عبر اهالي الشهيد وذويهم عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات الشهيد التي اثمرت عزاً ونصراً لليمن وابنائه. مؤكدين السير على دربهم في معركة الدفاع المقدس حتى تحقيق النصر والحرية والاستقلال للاراضي اليمنية…

 

المشيعون من جهتهم اكدوا ان دماء الشهيد الزكية هي جسر العبور الى مرفئ الكرامة والطوفان المدمر الذي سيجرف عروش الغزاة والمحتلين ويزلزل الارض من تحت اقدامهم بأذن الله سبحانه وتعالى.

 

مشيرين الى واقع البؤس الذي وصل اليه تحالف العدوان بعد تلقيه ابشع الهزائم والانكسارات على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم كافة احرار وشرفاء يمن الايمان والصمود…

 

مباركين الانتصارات التي تتحقق للشعب بجهود جيشه ولجانه وقيادته السياسية ضد تحالف الخزي والعار امريكا والسعودية والامارات..

 

وقد وري جثمان القحطاني الثرى بعد الصلاة على روحه الطاهرة في روضة الشهداء بمديرية شرعب الرونة

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews