تعز العز

مكتب الصحة بتعز ينظم فعالية الذكرى السنوية للشهيدللعام 1443 هـ

تعز نيوز – تعز

 

تحت شعار وفاء لدماء الشهداء العظماء وتضحايتهم وبرعاية معالي وزير الصحة العامه والسكان د/ طه أحمد المتوكل ومحافظ محافظة تعز الشيخ / صلاح عبدالرحمن بجاش نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز صباح اليوم الخميس ١٩ جماد اول ١٤٤٣هـ فعالية ثقافية توعوية بعنوان ( بل أحياء عند ربهم يرزقون) بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1443 هـ.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة وعدد من المسؤولين والعسكريين وموظفي المكتب ومن الكوادر الصحية أشادت الكلمات بمناقب وعظمة الشهداء الأحرار الذين بذلوا أغلى مايملكون فداءً لهذا الوطن.

الكلمة الترحيبية التي ألقاها الدكتور/ فضل القباطي نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة أشادت على أن مايعيشه الجميع من إنتصارات وتقدم واستعادة مديريات ومناطق كان تحت سطوة الإحتلال هي بسبب تلك التضحيات التي ضحى من أجلها تلك العظماء ونحن نمر بظروف إستثنائية وفي وقت صعيب ومن الواجب علينا معرفة أبعاد ودلالات هذه المناسبة التي بذل الشهداء أنفسهم من أجلها.

ونوهت كلمة السلطة المحلية للأستاذ/ إسماعيل شرف الدين أن من الواجبات علينا جميعاً كسياسيين واقتصاديين واجتماعيين ومثقفين أن نكون سندًا حقيقاً و درعاً واقياً لكل أسرة قدمت شهيد وذلك لكي نعيش أعزاء وكرماء .

ودعت كلمة مفتي عام محافظة تعز / علوي بن سهل بن عقيل أن لولا دماء الشهداء لما وصل اليه الجميع الان ، لان الشهاده عطاء قابله الله بعطاء وأن الشهداء عند ربهم أحياء فمن الواجب علينا ان نكون بقدر المسؤولية تجاه تلك الأسر الكريمة و يجب علينا ان نوليهم الأولوية في كل المجالات وبالذات القطاع الصحي .

تخلل الفعالية عدد من القصائد والأشعار ورثاءات لشهداء الإسعاف الحربي بالمحافظة.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews