تعز العز

وقفات قبلية مسلحة في مديريات التعزية و ماوية و شرعب السلام بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز

نظم أبناء مديريات التعزية و ماوية وشرعب السلام بمحافظة تعز صباح اليوم الأربعاء ٢٣-جماد آخر-١٤٤٣هـ وقفات قبلية مسلحة تأييدا للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ومباركة لعملياتها بإستهداف العمق الاماراتي و السعودي.

وفي الوقفات بحضور عدد من الشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية واعضاء السلطة المحلية والاشراف العام ندد المشاركون بجرائم العدوان السعودي الامريكي الاماراتي بحق ابناء الشعب اليمني مستهجنين صمت المجتمع الدولي المريب ومنظماته التي تدعي الحرية والدفاع عن حقوق الانسان إزاء جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية المرتكبة من قبل العدوان الاماراتي الامريكي السعودي .

واكد المشاركون في الوقفات مواصلة الصمود والنفير والتحشيد للجبهات لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته ودعو كافة احرار وشرفاء اليمن الى رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح وقوافل الدعم والاسناد لإستكمال النصر وتحرير الارض اليمنية من الغزاة والمحتلين وادواتهم من المرتزقة والخونة والعملاء.

الى ذلك باركت البيانات الصادرة عن الوقفات عمليات اعصار اليمن التي استهدفت العمق الاماراتي و السعودي مطالبة القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتكثيف الضربات انتصارآ لدماء الاطفال واشلاء الشيوخ والنساء كرد طبيعي ومشروع للشعب اليمني الذي يتعرض لابشع انواع الاجرام من قبل العدوان. مؤكدة على مواجهة التصعيد بالتصعيد والوقوف جنبآ الى جنب مع ابطال الجيش واللجان الشعبية في معركة التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر.

واشارت الى ان استهداف العدوان للاحياء السكنية والمواطنين الآمنين في منازلهم يعكس حالة اليأس والاحباط التي وصل اليها جراء هزائمه وانكساراته المتتالية على ايدي رجال الرجال في شتى ميادين القتال. ودليل واضح على فشله الذريع في تحقيق ايآ من اهدافه ومشاريعه المرسومة.

لافة الى ان تلك الجرائم لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة مشوار التحرر وتحقيق السيادة الكاملة تلبية لطموح وتطلعات ابنائه في الحرية والعيش الكريم وتحطيم اغلال الوصاية الامريكية الخليجية التي ظلت جاثمة على صدورهم طيلة عقود من الزمن بفعل نظام العمالة البائد.

وجددت البيانات الصادرة عن الوقفات الدعوة للمتورطين في الخيانة سرعة العودة الى صف الوطن واستغلال قرار العفو العام قبل ان توصد الابواب.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews