تعز العز

وقفة قبلية لأبناء القبيطة بلحج للتنديد بتصعيد العدوان.

تعز نيوز- لحج

نظم أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم وقفة قبلية مسلحة للتنديد بتصعيد العدوان واستهدافه للمواطنين والدعوة للتحشيد للجبهات، ودعوة المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن.

وفي الوقفة بحضور عدد من الشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية والتربوية أكد مدير عام المديرية وحيد الخضر ان تصعيد العدوان ومرتزقته سيواجه بالتصعيد لافتآ الى ان جرائم العدوان بحق الابرياء واستهدافه للاحياء السكنية والاعيان المدنية لن توهن من عزيمة اليمنيين بل تزيدهم قوة وصلابة واصرارآ على المواجهة واستمرار النفير والتحشيد للجبهات.

واشار الخضر الى ان دعوة المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن، تأتي من منطلق التسامح والعفو وإقامة الحجة على اولئك المتورطين .. مجددآ الدعوة اليهم لإستغلال قرار العفو العام قبل فوات الاوان.

فيما اكد المشاركون استمرارهم في الصمود ودعم الجبهات، حتى يتحقق النصر.

ودعا المشاركون كافة القبائل والمشايخ إلى الاضطلاع بدورهم في التواصل مع أهالي المتورطين في الخيانة وإقناعهم على حث ذويهم بالعودة إلى صف الوطن.

وندد البيان الصادر عن الوقفة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق الابرياء مستهجنين صمت المجتمع الدولي المريب ومنظماته التي تدعي الحرية والدفاع عن حقوق الانسان إزاء هذه الجرائم التي تعد جرائم مكتملة الاركان بحق الانسانية.

وطالب البيان القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتنفيذ المزيد من الضربات ضد دويلات العدوان كرد طبيعي ومشروع لجرائمها بحق شعبنا العزيز.

مباركآ عمليات اعصار اليمن الاولى والثانية التي استهدفت العمق الاماراتي والسعودي.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews