تعز العز

قطاع الاتصالات بالحديدة يندد باستمرار العدوان والحصار والقرصنة على سفن الوقود

تعز نيوز- الحديدة

 

نظمت مجموعة الاتصالات “المؤسسة العامة للإتصالات، بريد منطقة الحديدة، والشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن)” بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وطالب المشاركون في الوقفة المجتمع الدولي بوقف جرائم وانتهاكات دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ضد الشعب اليمني، ووضع حد لما تقوم به من قرصنة واحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

ونددوا بصمت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية إزاء استمرار العدوان في محاصرة الشعب اليمني وحرمانه من أساسيات الحياة كالوقود والغذاء والدواء.

وفي الوقفة بحضور المحافظ محمد عياش قحيم أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري ، أن الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين والبنى التحتية شاهدة على إجرامه وما يكنه من حقد للشعب اليمني.

ولفت إلى أن عمليات “إعصار اليمن” في العمقين الإماراتي والسعودي تمثل ردا مشروعا على تصعيد العدوان وجرائمه انتهاكاته بحق الشعب اليمني.

وأشاد البشري بصمود العاملين في قطاع الاتصالات وحرصهم على الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين رغم الصعوبات الناجمة عن استمرار العدوان في استهداف منشآت الاتصالات.

فيما أشار مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات في الحديدة علي مكي إلى حجم الخسائر البشرية والمادية جراء استهداف تحالف العدوان لقطاع الاتصالات وإمعانه في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

كما استعرض الأضرار في تجهيزات المؤسسة نتيجة استهداف طيران العدوان لمبنى الاتصالات في الحديدة .. مطالبا بالإفراج عن التجهيزات الخاصة بالاتصالات التي يحتجزها تحالف العدوان

وطالب بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي والمنظمات بالضغط على دول العدوان للسماح بدخول المشتقات النفطية.

وأدان البيان الذي تلاه نائب مدير بريد منطقة الحديدة حسين حبيب ، الصمت الأممي إزاء جرائم العدوان واستمراره في محاصرة الشعب اليمني.. محملا المجتمع الدولي المسؤولية عن استمرار العدوان وتدميره الممنهج للبنية التحتية للمحافظة واليمن بشكل عام.

وأكد البيان حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه ومقدراته بمختلف الوسائل المتاحة.

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews