تعز العز

المنطقتان الرابعة والسابعة تختتمان دورة تأهيل 68 من العائدين إلى صف الوطن

تعز نيوز- ذمار

 

اختتمت بمحافظة ذمار اليوم الخميس ، الدورة التأهيلية السابعة لعدد 68 ضابطا وفردا من العائدين إلى صف الوطن نظمتها قيادة المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة.

وفي الاختتام، بارك محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي للعائدين إلى صف الوطن نجاح الدورة.. لافتا إلى أن عودتهم رسالة قوية للعدو بأن الشعب اليمني أصبح أكثر وعيا بعد انكشاف مخططاته.

وأشار خلال الحفل بحضور وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أن صمود اليمنيين محل تقدير الأحرار في العالم.. مبينا أن العدوان على اليمن امريكي “اسرائيلي” وأن السعودية والإمارات مجرد أدوات وليس لديهم قرار.

وأكد أن اليمنيين جاهزين للسلام المشرف الذي لا ينتقص من سيادة واستقلال اليمن … مشيرا إلى أن عمليات إعصار اليمن التي استهدفت العدو الإماراتي في عمق داره جعلت الامريكي يتحرك ، ولا يوجد مبرر لتخاذل أحد في مواجهة العدوان.

وشدد على ضرورة الجهاد بالنفس والمال والتحرك لرفد الجبهات ودعم المرابطين والقوة الصاروخية والتصنيع الحربي التي أصبحت رمز عزتنا وقوتنا في مواجهة الطغيان العالمي والعدوان السعودي الإماراتي.

فيما أشار ممثل المركز الوطني للعائدين حسين الحجاجي إلى استمرار دورات تأهيل العائدين إلى مناطقهم وأهاليهم، داعيا المغرر بهم في صف العدو بسرعة العودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله مشرح، إلى أهمية الوعي بحقيقة المشاريع والمخططات التي ينفذها العدوان وضرورة التصدي لها، لافتا إلى الدور المعول على العائدين في مشاركة إخوانهم المجاهدين في جبهات البطولة والدفاع عن الوطن.

وفي كلمة العائدين بارك الرائد حمود العرابي، عمليات إعصار اليمن.. معبرا عن الشكر لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الدفاع ورئيس غرفة عمليات المنطقتين الرابعة والسابعة في تنظيم الدورة وتسهيل عودة العائدين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية للشاعر عبدالسلام الدعدوع كرم الوكيل العمدي وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقتين العسكرية الرابعة والسابعة المشاركين بشهادات التقدير.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews