تعز العز

وقفات بتعز للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان

تعز نيوز- تعز 

أقيمت اليوم بعدد من مديريات محافظة تعز اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات منددة بتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته.

وخلال الوقفات أشار المشاركون فيها إلى أن الشعب اليمني سيواصل الصمود والثبات ورفد الجبهات واستعادة السيادة الكاملة على كل تراب الوطن… رافضين مخططات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكدوا أن التحرك الواعي لأبناء الشعب اليمني وقيادته الحكيمة، أسقط مؤامرات العدوان الأمريكي وأدواته ورهاناتهم وفضح العملاء، فضلاً عن الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن بصمودهم وثباتهم للعام السابع على التوالي.

ولفتوا إلى أن جرائم وتصعيد العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء الشعب اليمني إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

ونددت البيانات، باستمرار احتجاز تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لسفن المشتقات النفطية، محملة الأمم المتحدة كامل المسؤولية إزاء جرائم العدوان وتفاقم معاناة أبناء الشعب اليمني.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews