تعز العز

لقاء موسع إحياءا لذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه

تعز نيوز – تعز

عقدت الدائرة الإجتماعية والوحدة الإجتماعية لأنصار الله بمحافظة تعز اليوم لقاءا إجتماعياً موسع تحت شعار ( الشهيد القائد رمز ثباتنا) احياءا للذكرى السنوية لإستشهاد الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

 

وخلال اللقاء الذي حضره مشرف عام المحافظة عبدالله النواري ووكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني و وكيل اول محافظة تعز اسماعيل عبدالملك شرف الدين و وكيل المحافظة حامس الحباري و عدد من قيادة السلطة المحلية والإشراف العام وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ والوجهاء و العسكريين والأمنيين القيت العديد من الكلمات ، القى مشرف عام المحافظة عبدالله النواري كلمة اشار فيها الى مانحن فيه من عز ونصر وتمكين بفضل تضحيات الشهداء العظماء وعلى راسهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذي بدأ منذ بداية المسيرة القرآنية بطمس تلك المشاريع العدوانية الخبيثه لأعداء امتنا الإسلامية وتآمرها في تفكيك وحدة الصف ومحاربة الهوية الإيمانية التي يتمسك بها المؤمنين الصادقين، وهنا برز الشهيد القائد ليتوج علم القرآن والمشروع القرآني في اوساط المجتمع.

 

كما القى رئيس الدائرة الإجتماعية لأنصار الله بالجمهورية الشيخ علي المتميز كلمة أشاد فيها بدور تعز وقبائلها وشبابها ووجهائها الاحرار و مواقفهم البطولية والجهادية في مواجهة العدوان الاماراتي الامريكي السعودي ومرتزقته، داعياً لبذل قصارى الجهود لمواجهة كل التصعيدات لدول العدوان .

 

من جانبه شددت كلمة السلطة المحلية التي القاها وكيل محافظة تعز للشئون الفنية نعمان الحمري على ضرورة تكاتف الجهود ومساندة الجيش واللجان الشعبية في جبهات العز والشرف ، والإستمرار في التحشيد حتى ينتصر شعبنا لمظلوميته وللطريق الحق التي رسمها الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

 

واشارت الكلمة الترحيبية التي القاها وكيل المحافظة للشئون الاجتماعية حامس الحباري الى مكانة الشهيد القائد وجهاده ووقوفه بوجه الطغاة بكل شجاعة وعزة وايمان .

 

ودعت كلمة العلماء التي القاها مدير عام هئية الأوقاف بالمحافظة محمد ناجي الأهدل الى مواصلة التحشيد ودعم جبهات العز والشرف ومواصلة المسير الذي سار عليه شهيدالقران واستكمال ماتبقى من مشروعة.

وصدر عن اللقاء بيان اكد وقوف ابناء تعز بكل شرائحهم في وجه العدوان الاماراتي الامريكي السعودي في مواقع الجهاد والتصدي لأي تصعيد يشنه العدوان ومرتزقته في كل جبهات القتال حتى تكتب الحرية لشعب الإيمان واستمرارهم لرفد الجبهات بأغلى مايملكون من مال ورجال وسلاح.

 

ودعا البيان على تكثيف الجهود لتعزيز التكاتف المجتمعي والحفاظ على وحدة الصف والتسامح والتصالح والتكافل الإجتماعي الذي سار عليه الشهيد القائد للملمة الشمل الداخلي وتوحيد الكلمة لمواجهة الأعداء .

 

وجدد البيان دعوته لكل المخدوعين والمتورطين في الحرب في صف العدوان الى العودة الجادة والصادقة للتكفير عن عمالتهم والرجوع لحضن الوطن وإستغلال الفترة المتبقية من العفو العام.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews