تعز العز

مكتب الارشاد يدشن المسابقة العامة في رحاب القرآن الكريم

تعز نيوز – تعز

 

دشن مكتب الارشاد بمحافظة تعز إدارة تعليم القرآن الكريم صباح اليوم السبت 18 رجب 1443هــ المسابقة العامة في رحاب القرآن الكريم. للعام 1443هجرية بمشاركة 275 متسابق ومتسابقة على مستوى المحافظة والتي تستمر شهرا واحدا برعاية وزارة الإرشاد ومحافظ تعز، وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية لشهيد القرآن القائد حسين بدرالدين الحوثي.

 

و خلال التدشين أكد محافظ تعز صلاح بجاش ان السلطة المحلية بجميع مسمياتها ستكون جنبا الى جنب مع حفظة القرآن، مشيرا ان مسيرتنا القرآنية التي ارسى دعائمها شهيد القرآن السيد حسين بدر الدين والتي نسير على نهجها داعيا الى ضرورة ترجمة آياته الكريمة في واقعنا العملي، فهو هدي للمتقين،وبارك المحافظ لجميع المشاركين والقائمين على هذه المسابقة.

 

وكيل اول محافظة تعز اسماعيل شرف الدين عبر عبر عن شكره لمكتب الارشاد، مشيرا اننا في طريقنا للإعداد للمراكز والمدارس الصيفية مهيبا بمكتب الإرشاد ان تكون اسهاماته نوعية وفاعله في المراكز والخروج برؤية واضحة تترجم نهج مسيرتنا القرآنية المباركة.

 

كما القى مدير مكتب الارشاد هشام موفق ومدير ادارة التحفيظ عبدالله الفقيه كلمتان رحبتا بجميع المشاركين وضيوف الفعالية، مؤكدين ان هذه الفعاليات تأتي في ذكرى استشهاد شهيد القرآن السيد حسين بدرالدين الحوثي وما يقدمه مشروعه القرآني العظيم من قيمة اخلاقية كبيرة ونور للأمة وعزة للمؤمنين ونصرا للمستضعفين.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews