تعز العز

فعالية في مديرية التعزية بتعز بالذكرى السنويه للشهيد القائد

تعز نيوز- التعزية

أقام أبناء مديرية التعزية صباح اليوم الاحد 26 رجب 1443هــ فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي 1443هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومن الإشراف بالمديرية القيت العديد من الكلمات تطرق فيها الحاضرين عن حياة الشهيد القائد الجهادية وتمسكه بدين الله ومنهاج رسوله الكريم.

وأشارت كلمة الاشراف التي القاها مشرف المديرية الدكتور الذيباني الى عظمة القائد الذي أبى الا أن يقدم نفسه و روحه رخيصة في سبيل الله والمشروع القرآني للنهوض بالأمة من الغفلة التي حلت بها.

ولفتت إلى الدور الجهادي والتنويري للشهيد القائد الذي واجه طغاة العصر في سبيل الله ونشر الوعي بأهمية الثقافة القرآنية .

وأكدت على ضرورة مواصلة السير في طريق المشروع القرآني الذي اختطه الشهيد القائد بدمائه الطاهرة والسير على نهجه والتمسك بمنهجه وبمسيرته القرانية التي اسسها وزرعها في اوساط المجتمع وفي قلوب أبناء شعبنا اليمني العزيز.

ودعت الكلمة التي القاءها أحمد الجنيد مساعد الإشراف العام الى إحياء هذه المناسبة التي علمتنا معنى الوفاء والجهاد والتضحيه لأن الشهيد القائد زرع كل هذه الصفات في قلوب كل يمني حر مدافع عن كرامته ورسم لنا طريق العزة والكرامه فيجب علينا ان نخطيها ونحافظ عليها مهما كلفنا من الدماء والأموال والتضحيات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews