تعز العز

فعالية مركزية بإب تحث على استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة

تعز نيوز- متابعات

 

أقيمت اليوم الأحد ، بمحافظة إب، فعالية مركزية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتدشينا لعملية إعصار اليمن للتحشيد.

وفي الفعالية أكد وزيرالإدارة المحلية علي القيسي، أهمية إحياء هذه الذكرى لتعزيز عوامل الثبات والصمود في مقارعة العدوان من خلال السير على نهج الشهيد القائد.

وحث الجميع على المشاركة في حملة إعصار اليمن من خلال التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال.

من جانبه أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح ، أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة، مشيراً إلى دور الشهيد القائد في مقارعة الطغاة والمستكبرين والظلم والانتصار للوطن والشعب اليمني.

وأوضح أن إحياء هذه الذكرى إحياء لقيم العزة والصمود والشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .. مجدداً العهد بالسير على الطريق والمبادئ التي سار عليها الشهيد القائد.

فيما استعرض مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة محمد الجرموزي ، مناقب الشهيد القائد ومواقفة المشرفة في الدفاع عن قضايا الأمة ومشروعه القرآني ، مؤكداً السير على نهجه للانتصار على قوى العدوان وتحرير كل شبر في أرض الوطن.

كلمة العلماء والخطباء التي ألقاها الشيخ مروان الجماعي ، تطرقت إلى شخصية الشهيد القائد وارتباطه بالقرآن الكريم وتقييمه للواقع الذي تعيشه الأمه .. مبينا أن الشهيد القائد سعى لإعادة الأمة إلى المنهج السليم المعتمد على القرآن الكريم.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والمحافظة الدكتور أشرف المتوكل وراكان النقيب وحارث المليكي وقاسم المساوى وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية ، قصيدة شعرية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews