تعز العز

تعز….تدشين حملة إعصار اليمن بمديرية صبر الموادم والمسراخ

تعز نيوز- تعز

تحت شعار ( إعصار اليمن) دشنت السلطة المحلية والإشراف العام لأنصار الله بمديريتي صبر الموادم والمسراخ صباح اليوم السبت 2 شعبان 1443 هــ حملة إعصار اليمن للتعبئة العامة والحشد ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح

و خلال التدشين الذي حضره وكيل محافظة تعز الشيخ عبدالوهاب الجنيد وعدد من أعضاء مجلس الشورى ومدراء مديرتي المسراخ وصبر الموادم وعدد من الشخصيات الإجتماعية والوجهاء والأعيان ومن العسكريين ثمن الجنيد ب
دور أبناء المديرتين البواسل الذين لهم الدور السباق بمسيرة الجهاد ونصرة المستضعفين وكذا الذود عن تربة وأرضي الوطن وحمايته من العدوان ومرتزقته.

وأشار الجنيد أن هذه الحملة التي أتت لتحريك المياه الراكدة لدعم الجبهات وتحرير الأراضي المغتصبة والحفاظ على سيادة الوطن وحماية كل أراضيه المسلوبة وكذا دعم الجبهات مع تصعيد العدوان بحجزه للمشتقات النفطية وحصاره الخانق على أبناء شعبنا اليمني العزيز.

من جانبه أشاد عضو مجلس الشورى د.يحيى الجنيد بدور قبائل صبر والمسراخ الشرفاء الذي أبو إلا أن تكون دمائهم واموالهم وأسلحتهم رخيصةً فداءً لوطنهم ودينهم و في سبيل الدفاع عنه وعن أعراضهم .

داعياً الجميع لدعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح لمواجهة طواغيت العصر والعملاء والخونة لهذا الوطن وطرد كل غازي وعميل لهذا البلد وبذل كل الطاقات لمساندة الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews