تعز العز

مسيرات في شرعب الرونة والسلام بتعز رفضا لحصار المشتقات النفطية وتأييد حملة إعصار اليمن

تعز نيوز- تعز

 

اقامت مديريتي شرعب الرونة و شرعب السلام بمحافظة تعز صباح اليوم الإثنين ٤ شعبان ١٤٤٣هــ ، مسيرتين جماهيريتين تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن”.

 

وردد المشاركون في المسيرات التي حضرها الجانب الرسمي و الاشرافي بالمديرية الهتافات الرافضة للعدوان والحصار الأمريكي بحق الشعب اليمني واستمرار قرصنة سفن الوقود.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين على حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه وسيادته في وجه العربدة والاستكبار الأمريكي وأدواته.

وأشار إلى أن شعبنا يقف اليوم في مختلف الساحات ليؤكد للعالم أجمع رفضه للحصار والعدوان وإعلان النفير العام والإستمرار في الدفاع عن قضيته.

ولفت إلى أن الحصار أكبر جريمة إنسانية يرتكبها تحالف العدوان بحق شعبنا، مؤكدًا أن حصار العدوان يقتل الشعب اليمني في ظل صمت المجتمع الدولي، وأبرز أساليبه الخبيثة احتجاز سفن المواد الغذائية والدواء والمشتقات النفطية.

واعتبر البيان الجميع مسؤول بالحشد والتعبئة ضمن حملة إعصار اليمن، كون الجميع معني بتقديم ما يستطيع في مواجهة العدوان والحصار، وفهم أن العدوان لن يفك الحصار إلا بتلاحم وصمود الشعب اليمني.

وجدد ثبات موقف الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، وتمسكه بحقه في الدفاع عن بلده بكل الوسائل الممكنة والمشروعة، وأن عواقب العدوان وحصار اليمن خطيرة على دول العدوان، ورهانها على الحماية الأمريكية رهان خاسر.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews