تعز العز

مسيرة ولقاءات بصنعاء والحديدة وحجة لدعم حملة “إعصار اليمن”

تعز نيوز- متابعات

 

أعلن أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم النفير العام للجبهات في مواجهة تصعيد العدوان – الامريكي – السعودي – الإماراتي.

جاء ذلك خلال مسيرة ووقفة حاشدة لهم اليوم في إطار المشاركة الشعبية الواسعة بحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار .

وأكد المشاركون، استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل البذل والعطاء للدفاع عن الوطن وسيادته وإفشال مخططات العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

وأشار مدير المديرية عقيل السقاف، إلى أهمية استشعار الجميع المسؤولية خلال هذه المرحلة وما تتطلبه من تحرك جاد في مواجهة تصعيد العدوان وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات.

فيما أكدت كلمة ابناء المديرية ألقاها هاشم ابراهيم ، حرص المديرية على إنجاح الحملة والمشاركة في صناعة النصر من خلال رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعتاد ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

وفي محافظة الحديدة ناقش لقاء بمديرية الحالي اليوم، دعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير المديرية مؤيد المؤيد، وأمين محلي المديرية صالح الحرازي ومدير التربية حسن وهبان وقيادات تربوية ومشايخ وأعيان ووجهاء المديرية، إلى دور الجميع في مساندة وإنجاح الحملة لمواجهة وردع العدوان ومخططاته.

وثمن مدير المديرية مواقف أبناء المديرية في الانتصار لقضايا الوطن والتحشيد للجبهات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية .. لافتا إلى أن جرائم العدوان وحصاره الخانق، يستوجب من الجميع تعزيز الاصطفاف لمواجهته.

وشدد على ضرورة تعزيز جهود اللجان المجتمعية في المربعات والحارات .. مؤكداً أهمية مواصلة الصمود والثبات والمشاركة الفاعلة في إنجاح الحملة.

فيما أشار أمين محلي المديرية الى أهمية تضافر الجهود لتعزيز الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

ودعا إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر .. مشيراً إلى أهمية تنظيم اللقاءات والأنشطة والفعاليات الكفيلة باستمرار التحشيد لمواجهة العدوان.

 

وفي حجة استعرض اجتماع بمديرية قارة اليوم برئاسة الوكيل محمد القاضي، نتائج النزول الميداني للتحشيد والتعبئة ضمن حملة إعصار اليمن.

واطلع الاجتماع الذي ضم مدير المديرية وأعضاء المجلس المحلي ومدراء الأجهزة التنفيذية ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية ورؤساء اللجان بالعزل، على تقارير الأداء المرفوعة من عزل المديرية عن مدى التفاعل المجتمعي مع الحملة.

وأكد الوكيل القاضي أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة وتحقيق الأهداف المنشودة في ردع العدوان ومخططاته .. مثمناً تفاعل جهود الجميع في التحشيد والتعبئة وتجهيز قافلة عينية ونقدية للمرابطين في الجبهات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews