تعز العز

محافظة إب تستقبل ثلاثة أسرى محررين من سجون العدوان

تعز نيوز- اب

 

استقبلت محافظة إب اليوم الأحد ، ثلاثة من الأسرى المحررين من سجون العدوان ومرتزقته وهم: عبدالرحمن محمد علي الإمام، ومحمد محمد عبدالكريم الفرح ومحمد أحمد محمد السادة.

وخلال الاستقبال ثمن وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي والدولة عبدالعزيز البكير ، تضحيات الأبطال الذين قدموا التضحيات في سبيل الله والوطن، وصمودهم في سجون العدوان مرتزقته وتحملهم صنوف العذاب.

وأكدوا أن المعنويات العالية التي عاد بها الأسرى تبعث على الفخر والإعتزاز والشموخ.

ودعا القيسي والبكير، الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان إلى الضغط على قوى العدوان لتنفيذ اتفاق السويد والإفراج عن كافة الأسرى.

فيما رحب محافظ إب عبدالواحد صلاح بعودة الأبطال من أبناء المحافظة الذين تقدموا الصفوف في مواجهة العدوان، مشيراً إلى أن ملف الأسرى إنساني ويجب على تحالف العدوان التعاطي الأخلاقي مع هذا الملف.

بدورهم عبر الأسرى المحررون عن تقديرهم لحفاوة الاستقبال .. مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات العزة والشرف.. منددين بالتعامل اللا إنساني في سجون مرتزقة العدوان.

حضر الاستقبال وكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والمحافظة يحيى القاسمي وهاشم سفيان ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة علي دارس وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews