تعز العز

مديرية معين بالأمانة تستقبل وفداً من مشايخ ووجهاء مديرية الزاهر بالبيضاء

تعز نيوز- البيضاء

 

استقبلت قيادات وأبناء مديرية معين بأمانة العاصمة اليوم الاثنين ، وفداً من مشائخ ووجهاء وقبائل مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

وخلال الاستقبال رحب أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، بمشايخ ووجهاء وقبائل مديرية الزاهر.. مؤكدين أن الزيارة تأتي في إطار تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والتعبئة والإستنفار لمواجهة تصعيد العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الزيارة تجسد اللحمة واصطفاف أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وإفشال مخططاته الإجرامية التي تستهدف اليمن أرضا وأنسانا ونهب مقدراته وثرواته.

وأكد عُباد والمداني، أهمية مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال، والمشاركة في إنجاح حملة إعصار لمواجهة العدوان وحصاره ، ودعم القوة الصاروخية والجوية لردع دول العدوان حتى رفع حصارها وإنهاء عدوانها.

من جانبه أوضح وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين، أن هذا اللقاء يمثل رسالة واضحة لدول العدوان بحكمة ووعي واصطفاف اليمنيين ومواصلة الصمود ومعركة تحرير اليمن من المحتلين والغزاة والمرتزقة.

بدوره عبر مدير مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء ابراهيم الحميقاني، عن الامتنان لقيادة وأبناء مديرية معين لحسن الاستقبال وكرم الضيافة.. لافتاً إلى أن الزيارة هدفها تعميق روابط الإخاء والتلاحم بين أبناء وقبائل اليمن وتجسيد الهوية الإيمانية ووحدة الصف في مواجهة العدوان.

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية الزاهر، وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير كافة المحافظات المحتلة وطرد المحتلين والغزاة من أرض الوطن.. مشيرين إلى استمرار الزيارات في إطار تجسيد وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان.

فيما أكد أبناء مديرية معين، النفير والتعبئة في إطار حملة إعصار اليمن واستمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والبذل والعطاء لمواجهة حصار وتصعيد دول العدوان، حتى تحقيق النصر.

تخلل الاستقبال بحضور مدير مديرية معين عبدالملك الرضي وامين وأعضاء المجلس المحلي ومشايخ ووجهاء وأعيان وعقال وحشد من ابناء المديرية والأمانة، قصائد شعرية وفقرات إنشادية وثقافية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews