تعز العز

القطاع التربوي في شرعب الرونة بتعز يدشن حملة إعصار اليمن

تعز نيوز- تعز

 

دشنت إدارة التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء ، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار بلقاء موسع تحت شعار ” ولا تهنوا في ابتغاء القوم”.

وفي التدشين أشار مدير المديرية علي القرشي، إلى أهمية حملة إعصار اليمن ودورها في تعزيز الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال والحفاظ على الانتصارات حتى تحقيق النصر ودحر قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد أهمية اضطلاع القطاع التربوي بالمسؤولية في إنجاح الحملة ودورها في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مستعرضاً خطة ودور اللجان المشكلة لحملة إعصار اليمن على مستوى العزل والمديرية.

ولفت القرشي إلى ما تمثله الحملة من أهمية في تماسك وحدة الجبهة الداخلية ومواجهة التصعيد والمضي في التحشيد والاستنفار للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وفي التدشين بحضور أمين محلي المديرية عبدالجبار الحميري، أشار مدير التربية بالمديرية فؤاد محفوظ الزراري، بصمود الكادر التربوي والتعليمي في وجه العدوان، رغم توقف الرواتب والظروف التي فرضها العدوان والحصار.

وحث التربويين على الاضطلاع بدورهم في تعزيز الوعي بما يُحاك ضد الوطن من مخططات تستهدف النيل من أمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews