تعز العز

وقفة مسلحة في عزلة الأمجود بشرعب السلام دعماً لحملة إعصار اليمن.

تعز نيوز- تعز 

أقيمت بعزلة الأمجود بمديرية شرعب السلام بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة تحت شعار إعصار اليمن قادم يزلزل دول العدوان.

وفي الوقفة بحضور مدير عام مديرية السلام العميد علي أحمد الشعز والمسؤول الثقافي بالمديرية الاستاذ رشيق التبعي ألقيت العديد من الكلمات عبرت عن الشكر والتقدير لمواقف أبناء عزلة الأمجود وماقدمته من تضحيات في سبيل الله وفي مواجهة العدو السعودي الأمريكي والإماراتي.

ودعت الكلمات الجميع الى رص الصفوف وبذل المزيد والحشد والتعبئة العامة.

كما تطرقت الكلمات الى أهمية التعاون مع اللجان المجتمعية الزكوية في تصحيح كشوفات المستحقين للزكاة وفق مصارفها التي حددها ديننا الإسلامي الحنيف والتحري عن المستحقين للزكاة ورص الصفوف نحو بناء يمن قوي متمسك بهويته الإيمانية اليمانية.

وخرجت الوقفة ببيان أكد أن الخروج يأتي استجابة لتوجيهات الله في النفير العام و مواجهة للتصعيد الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي… لافتاً أن شعبنا اليمني المؤمن يدشن حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة و قد بدأت الوفود الكبيرة لشباب اليمن الحر والكريم بالتحرك إلى معسكرات التدريب و كلهم شوقا للقاء عدوهم وكلهم غضبا على استمرار جرائم العدوان و حصاره الظالم.

 

ولفت البيان إلى أن كل حارة أو عزلة ستكون بنفسها إعصارا يضرب عواصم دول العدوان و سيرى هذا العدو الأحمق بإذن الله أعاصير يمانية تعصف به و تنسف كل أحلامه و تدمر كل قواته و تعيد له صوابه ليعرف حجمه الحقيقي أمام الشعب اليمني العظيم بعظمة الثقة بالله و التوكل على الله.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews