تعز العز

اجتماع موسع بتعز بحضور وزيرا الادارة المحلية والاشغال.

تعز نيوز- تعز 


عقد اليوم بتعز اجتماع موسع بحضور وزير الادارة المحلية فريق أول علي بن علي القيسي ووزير الاشغال العامة والطرق المهندس غالب عبدالله مطلق ومحافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش، وضم الاجتماع عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومدراء المديريات والجهاز القضائي والاشرافي والامني.

 

وتاتي زيارة الوزيرين القيسي ومطلق الى تعز لتلمس احوال وهموم وتطلعات المواطنين في مختلف المجالات الخدمية والتنموية لاسيما مع تدشيت حملة اعصار اليمن للحشد والتعبئة ودعم الجبهات بالرجال والمال وتسيير القوافل للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

 

وفي الاجتماع أشاد وزير الادارة المحلية بالجهود المبذولة في إطار التحشيد ومواجهة العدوان وما تشمله حملة اعصار اليمن من فعاليات ووقفات ونزول الميداني، موكدا أهمية استشعار المسئولية في مواجهة العدوان في كل المجالات وتكثيف الجهود للتحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء.

 

وحث القيسي الجميع على البذل والعطاء وتعزيز الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة من الحملة، لافتاً إلى أهمية حملة إعصار اليمن في تحفيز وتشجيع الجميع في التحشيد لمواصلة مواجهة العدوان.

 

هذا وكان محافظ تعز قد رحب بضيوف المحافظة مستعرضا مجمل الانشطة والفعاليات والجهود المبذولة في اطار حملة اعصار اليمن التي كان لاعضاء مجلسي النواب والشورى دورا بارزا في تدشين الحملة بمختلف مديريات المحافظة وكذا المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وما تحقق من انجازات وثمار سواء في اعمال الحشد او الحجز التحفظي لاملاك المتورطين بالعمالة.

 

وأشار المحافظ إلى أن حملة إعصار اليمن تعكس مستوى التلاحم والاصطفاف الرسمي والشعبي في مواجهة قوى العدوان .. منوها بتفاعل ابناء محافظة تعز مع الحملة وكل ما من شأنه تعزيز عوامل الصمود والتعبئة.

 

كما استعرض وكلاء محافظة تعز اسماعيل شرف الدين ومحمد هزاع الحسيني ومدير عام شرطة تعز العميد احمد يحىي مداعس ومدير عام مديرية التعزية الشيخ منصور احمد صدام جملة الانشطة والاعمال التي نفذت في إطار حملة اعصار اليمن خلال المرحلة الماضية وانجاز نسبه عللية من قاعدة بيانات المتورطين بالخيانة.

 

حضر الاجتماع وكيل وزارة الادارة المحلية عمار الهارب.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews