تعز العز

اتفاق تعاون بين هيئة النقل البري و الهيئة العامة للطيران المدني بتوفير 10 باصات وحافلات للنقل المجاني بأمانة العاصمة

تعز نيوز- متابعات

 

وقع اليوم بصنعاء اتفاق تعاون بين كل من الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري و الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بالمشاركة في مبادرة “متكافلون” للنقل المجاني بتوفير 10 باصات وحافلات للنقل المجاني.

 

وفي اتفاق التعاون الذي وقعة كل من رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، ووكيل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد رائد طالب، تضمن الاتفاق توفير  وتغطية تكاليف 10 باصات لنقل المواطنين على خطوط السير  التي سيتم تحديدها من الطرفين لتسهيل حركة وتنقلات الطلاب وموظفي المؤسسات الحكومية في المناطق ذات الكثافة السكانية وتخفيف العبء عليهم جراء الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية وارتفاع أجور النقل.

 

وأكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، إلى أهمية التفاعل الرسمي والمجتمعي في انجاح المبادرة لما لها من دور كبير في تخفيف العبء على المواطنين وطلاب الجامعات وترسيخ الوعي العام والمجتمعي بأهمية ا استشعار المسؤولية أمام الــله والتفاعل الجاد مع توجيهات القيادة الثورية والسياسية في ترسيخ قيم التعاون والتكافل الاجتماعي وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والحصار الأمريكي السعودي الاماراتي.

 

من جانبه أكد وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد رائد طالب، إلى أن مبادرة “متكافلون” تأتي في اطار الاحسان والتكافل الاجتماعي، وان الهيئة قد شاركت في هذه المبادرة بـ عدد 10 باصات كمساهمة في تخفيف العبء على المواطن خصوصاً ونحن مقدمون على شهر رمضان المبارك.. متمنياً التوفيق للجميع وان تكون مساهمة الهيئة العامة للطيران مساهمة فعالة في خدمة الشــــــعب اليــــمـــــني.. مشيراً إلى أن الهيئة ستسمر في تقديم المزيد من الدعم لمثل هذه المبادرة وفق الامكانيات المتاحة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews